أكدت النجمة كايلي مينوغ أنها لن تغير في نمط وأسلوب أغنياتها، وذلك بعدما وقعت مع شركة الإنتاج الفني الخاصة بنجم الراب جاي زي.


لوس أنجلوس: quot; لن أتحول إلى نجمة راب quot;هذا ما أكدته النجمة كيلي مينوغ لمعجبيها بعدما وقعت مع شركة quot;Roc Nationquot; للإنتاج الفني والتي يملكها نجم الراب جاي زي، موضحة أن الشركة تضم العديد من الفنانين، والملحنين، والشعراء الرائعين، لكنها لن تسعى مطلقاً لتغيير أسلوب فنها أو نمط أغنياتها لمجرد إنضمامها لشركة يرأسها مغني راب.

وقالت كيلي أنها لن تقحم موسيقى الراب في أعمالها: quot; أعتقد أني لن أغني الراب أو أقحم جاي زي في أعمالي، ربما يفعل ذلك فنان آخر غيري لكني لن أقدم على تلك الخطوة وعلى معجبي معرفة ذلكquot;.

الجدير بالذكر أن كيلي ميوغ تحتفل بمرور 25 عاماً على دخولها عالم الشهرة، وهو الحدث الذي قالت عنه :quot;تلك السنوات هي مراحل من العمل الشاق، ونتاج التعامل مع الفشل، إنها دليل على إرادتي وانعكاس لمسار حياتيquot;.
يذكر أن كايلي ناجية من مرض سرطان الصدر وعانت كثيراً في حياتها، وتعتبر أسطورة للبوب في إستراليا، ومن اللواتي نجحن عالمياً متعمدة نهجاً يماثل نهج مادوناً، لناحية الجرأة في الصورة والموسيقى التي تقدمها.