تعرّضت الفنانة نهي العمروسي لحملة من الانتقادات بعد ظهورها في جنازة رئيسة الطائفة اليهودية في القاهرة، فردّت بأن ذهابها جاء لإيمانها بحق المواطنة.


القاهرة: فور نشر صور لها بجنازة رئيسة الطائفة اليهودية التي شيعت أمس وحضرها السفير الإسرائيلي في القاهرة وعدد من أعضاء الجالية اليهودية بمصر، تعرضت الفنانة نهي العمروسي لحملة من الانتقادات عبر موقع quot;فيس بوكquot; والتعليقات على صورها مع نشر بعض الأخبار عن دخولها متخفية كي لا يراها أحد.

وردت نهي العمروسي على منتقديها عبر حسابها الشخصي على موقع quot;فيس بوكquot; أنها ذهبت للجنازة لإيمانها بحق المواطنة ورفضها للعنصرية، وأن هذا الأمر خاص بها وليس لأحد الحق في التعليق عليه، مشيرة إلى أن من لا تعجبه تصرفاتها عليه أن يفعل ما يريده.

وأضافت العمروسي أنها سجلت مع المحطات الفضائية ووسائل الإعلام التي كانت موجودة لحضور الجنازة، مؤكدة أنها لم تدخل إلى الجنازة خلسة ولم تفعل ما تخجل منه.

تجدر الإشارة إلى أن رئيسة الطائفة اليهودية توفيت السبت الماضي وتم الصلاة على جثمانها بالمعبد اليهودي في القاهرة ودفنت بمقابر اليهود في جنازة شهدت إجراءات أمنية مشدّدة وغير مسبوقة من قبل حرس السفارة الإسرائيلية بالقاهرة.