: آخر تحديث

رودولف هلال ينتقل إلى "ال بي سي" عبر "سبلاش"

يشارك الإعلامي اللبناني، رودولف هلال، في برنامج quot;سبلاشquot; بنسخته العربيّة حيث ينافس مجموعة من المشاهير اللبنانيين في الغطس والسباحة.


بيروت: بعد النجاح الذي حقّقه الإعلامي رودولف هلال فيnbsp; تقديم البرنامج، يبدأ الاحد المقبل عبر شاشتي quot;ال بي سيquot; وquot;ال دي سيquot; مغامرة جديدة ويشارك في النسخة العربيّة منnbsp;البرنامج العالمي quot;سبلاشquot;، إلى جانب عدد كبير من المشاهير اللبنانيين في مجالات التمثيل والفن وسيكون هو الاعلامي الوحيد بين المشاركين ال 14.

البرنامج بنسخته العربية تملك حقوقه الحصرية شركة فانيلا برودكشن للسيدة رولا سعد، التي سبق وقدمت العديد من البرامج الناجحة عربياً أبرزها quot;ستار أكاديميquot;.

ويعدّ سبلاش من البرامج الترفيهية الناجحة، عرض في عدد كبير من دول العالم وحصد نسبة مشاهدة عالية جداً، ويتوقّع ان يلاقي الاستحسان خصوصاً ان توقيت عرضه مؤاتياً لموسم الصيف.

يضم البرنامج إضافة الى رودولف هلال عدداً من النجوم والمشاهير من الفن والغناء والتمثيل اللبنانيين من مختلف الأعمار، وهم يخضعون لدورات تدريبية استعداداً للبرايمات الأسبوعية التي ستبدأ الأسبوع المقبل وتنطلق عبر شاشتي quot;ال بي سيquot; وquot;ال دي سيquot; الفضائيّة وذلك بحضور عدد من الفرق الإستعراضية العالمية المتخصّصة بالرقص في الهواء والماء.


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. تم الانفصال مؤخرا؟
فيلسوف - GMT الثلاثاء 14 مايو 2013 11:24
سيقدم رودولف البرنامج لوحده؟ لكن كنت اعتقد من يتقاسمون الفراش يتقاسمون تقديم البرامج ايضا!.
2. تم الانفصال مؤخرا؟
فيلسوف - GMT الثلاثاء 14 مايو 2013 11:24
سيقدم رودولف البرنامج لوحده؟ لكن كنت اعتقد من يتقاسمون الفراش يتقاسمون تقديم البرامج ايضا!.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه