تعمل الفنانة روجينا على تصوير مشاهدها في مسلسل quot;نقطة ضعفquot; الرمضاني حيث تؤدي شخصيّة سارة الفتاة المعاصرة والتي تخفي سراً يقلب حياة أسرتها.


القاهرة: تستأنف الفنانة روجينا تصوير مشاهدها من مسلسل quot;نقطة ضعفquot; المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، والذي تظهر فيه بلوك جديد لم تظهر به من قبل.

تؤدي روجينا شخصية quot;سارةquot; المرأة المعاصرة التي تتعامل مع الأوساط الراقية من خلال quot;بوتيكquot; للملابس، وهي الأخت الصغرى لأشقائها الدكتور عمر الشناوي الذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان، وعليه الأخت الكبرى التي تجسد شخصيتها الفنانة هاله فاخر، لكن روجينا تظل طوال أحداث المسلسل تخفى سراً غامضاً عن أسرتها يهزّ كيان واستقرار الأسرة عند علمهم بهذا السر.

هذا وتقوم روجينا حالياً بتصوير بعض مشاهدها من أحداث المسلسل داخل أحد الشقق بمنطقة مصر الجديد، وهي شقة صديقتها quot;مريانquot; التي تجسد شخصيتها الفنانة فيدرا، حيث تجمع المشاهد بين روجينا وفيدرا ورانيا فريد شوقي والفنان الشاب طارق الإبياري ويستمر التصوير حتى منتصف الليل.

ولقد انتهت روجينا حتى الآن من تصوير ما يقرب من 50 % من مشاهدها بأماكن متفرقة بالقاهرة، وداخل إحدى الشقق بمنطقة 6 أكتوبر التي تعتبر شقتها التي تعيش فيها والبوتيك الذي تملكه ضمن أحداث المسلسل، بالإضافة إلى بعض المشاهد داخل شقه شقيقتها عليه وفيلا شقيقها الأكبر الدكتور عمر بمنطقة المنصورية.

مسلسل quot;نقطة ضعفquot; دراما اجتماعية واقعية تحمل الكثير من المفاجئات والخطوط الدرامية والصراعات التي يمر بها كل إنسان يتعرض لنقاط ضعف بحياته قد تعرقل استقرار حياته وقد تعرضه لكوارث تقلب حياته رأساً على عقب.

المسلسل بطولة الفنان جمال سليمان، رانيا فريد شوقي، روجينا، هاله فاخر، فريال يوسف، فيدرا، ريهام حجاج، سناء يوسف، ناصر سيف، أشرف مصيلحي، علاء زينهم، مع ظهور خاص للفنان الشاب طارق الإبياري، إضافة لمشاركة الفنانة تهاني راشد، علماً بأن المسلسل من تأليف الكاتبة شهيرة سلام وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح quot;صّباح إخوانquot;.