نفى رجل الأعمال محمد الأمين مالك مجموعة قنواتcbc ما تردد عن لقاء جمعه ورئيس قنوات المحور الدكتور حسن راتب، ورئيس المخابرات الأسبق اللواء مراد موافي لإقناع الأخير بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.


القاهرة:قال رجل الأعمال محمد الأمين مالك مجموعة قنوات cbc أنه يتعرض لهجوم من جماعة الاخوان المسلمين عبر نشر وتسريب أخبار كاذبةعنه، حيث نشرت جريدة الإندبنت أمس خبراً حول لقاء جمعه مع مالك قنوات المحور حسن راتب ومالك قنوات دريم أحمد بهجت واللواء مراد موافي رئيس المخابرات السابق، وقالت الجريدة في تقريرها أن رجال الأعمال طالبوا موافي بالترشح للإنتخابات الرئاسية المقبلة، وأكدوا نيتهم لدعمه.
وأضاف الأمين في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; أنه لم يلتق الدكتور حسن راتب منذ اكثر من عام، بالاضافة الي عدم وجود علاقة تجمع بينه وبين اللواء موافي، نافياً صحة ما نشر في الصحيفة البريطانية الشهيرة حيث قام بتكليف المحامي الخاص به لإرسال رد للصحيفة لتقوم بنشره كما نشرت الخبر الكاذب.
وأوضح الأمين أن انصار جماعة الاخوان المسلمين يحاولون تشويه صورته من إجل إظهاره وكأنه يتدخل في محتوي وسائل الاعلام التي يمتلكها على الرغم من محافظة قنوات cbc وجريدة الوطن على استقلالهما بعيداً عن أية تدخلات، مؤكداً على انه لا يتدخل في المحتوي الاعلامي الذي يظهر من خلال هاتين المؤسستين الإعلاميتين.

ويذكر أن جريدة الوطن وقنوات cbc ساهمت مساهمة كبيرة في الحشد ضد الإخوان المسلمين، وإتهمها الإخوان بالتطرف والإنحياز ضدهم لصالح ما أسموه بالإنقلاب ضد مرسي.