قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تعود الفنانة السورية، ليليا الأطرش، إلى سلسلة quot;باب الحارةquot; في جزئه السادس بدور quot;لطفيّةquot; الذي عرفت من خلاله في العالم العربي.


دمشق : تستكمل الفنانة، ليليا الأطرش، تصوير مشاهدها في مسلسل quot;باب الحارة 6quot; مع المخرج عزّام فوق العادة، بشخصيتها المعروفة، الزوجة لطفيّة.

وقالت الفنانة السورية لـquot;إيلافquot; إنها قدّمت أحد أجمل الأدوار التي عرضت على الشاشة من خلال تلك الشخصية، وعبّرت عن سعادتها بأداء دور أحبّه الجمهور وانتشر في العالم العربي، فهو جذب الإنتباه لاندماجه مع باقي شخصيات quot;باب الحارةquot;، ولفتت إلى أنها ستحاول تطوير الشخصية، في ما لو تمّت الموافقة على تصوير أجزاء أخرى من العمل.

وأضافت ليليا أنها أدت دور quot;لطفيّةquot; بطريقة كوميدية لكونها مكتوبة بنفس كوميدي خفيف، وأضافت إليه من شخصيتها المرحة، معتبرةً أن الممثلين الشركاء ساعدوها على تقديم الدور بتلك الصورة، مؤكدةً أنها ستتواجد في باقي أجزاء العمل.

وعبّرت ليليا عن ثقتها بنجاح هذا الجزء من المسلسل، مثمنة التطوّرات التي طرأت عليه، وكذلك الشخصيات التي التحقت به، معتبرة أنه مناسبة لإعادة الإنطلاقة بالسلسلة الرائعة لهذا العمل.

يذكر أن ليليا الأطرش تواجدت في حفلة الفنانين كاظم الساهر ووائل الكفوري في ليلة رأس السنة، التي حضرها أيضًا الفنّان ملحم زين، المخرج فادي حدّاد، مصمّم الأزياء نيكولا جبران، وغيرهم...

وليليا معروفة من خلال إحدى أبرز الوجوه النسائية المؤثرة في مسلسل quot;باب الحارةquot; حيث سيطرت بشخصية quot;لطفيّةquot; على أحد الأجزاء من خلال طلاقها من زوجها عصام ثم عودتها إليه، ما جعلها محطّ أنظار الجمهور العربي في الأجزاء التالية، وشاركت في الكثير من المسلسلات الشامية وصوّرت مشاهدها في مسلسل quot;الأميميquot; مع المخرج تامر إسحق، ومسلسل quot;زمن البرغوتquot; للمخرج أحمد إبراهيم أحمد، في حين قدّمت دور quot;نرجسquot; في مسلسل quot;طاحون الشرquot;.

إتبعونا على تويتر:
صفحة quot;إيلافquot; ترفيه: elaph_ente