quot;إيلافquot; تتابع أخبار تصوير برنامج صولا بموسمه الثالث، وتنشر اليوم صوراً من الحلقتين اللتيْن صوّرتا مساء أمس، وكان ضيفاهما الرئيسيان الفنّان اللبنانيّ فارس كرم والفنّان الأردني عمر العبد اللات.



من بيروت: صوّرت الفنّانة أصالة نصري مساء أمس حلقتين من برنامج quot;صولاquot; بموسمه الثالث الذي يعرض على قناة quot;أو أس أنquot; أوّلاً ليعاد عرضه على قناة أبو ظبي فيما بعد.
إتّخذت الحلقة الأولى طابعاً لبنانياً بحلول الفنّان اللبنانيّ فارس كرم ضيفاً رئيسياً عليها وشاركته في الحلقة الفنّانة الشابة سابين، والملحّن اللبناني سليم سلامة، وشاركت أصالة فارس كرم تقديم أغنيات للعملاق الراحل وديع الصافي، كما غنّيا معاً أغنية quot;روح يا نسيم لعندهاquot; لفهد بلّان، وتشارك الجميع في آداء أغنية quot;قدّيش كان في ناسquot; لفيروز قبل أن يجتمعوا على مائدة العشاء في ضيافة صولا.
فيما إتّخذت الحلقة الثانية طابعاً أردنياً بإستضافة الفنّان الأردني عمر العبد اللات، وبمشاركة الفنّانة الأردنية زين عوض، والفنّان الأردني نديم نور، والممثّلة السورية صفاء سلطان، وشاركت أصالة عُمر في أداء أبرز أغانيه الشعبية إضافة إلى بعض الأغاني التراثية الأردنية، وتخلّل الحلقة العديد من المفاجآت التي سيُفصح عنها أثناء عرضها.

إتبعونا على تويتر:
صفحة إيلاف ترفيه: elaph_ente@