: آخر تحديث

سيمون تستقبل المعزين في وفاة والدتها

توفيت في ساعة مبكرة من صباح أمس والدة الفنانة سيمون المصري، فيما تلقت سيمون العزاء داخل كنيسة العذراء بحي الدقي، وشاركها عدد قليل من الفنانين نظراً لسرعتها في إنهاء كافة الإجراءات.

 
   القاهرة: توفيت في ساعة مبكرة من صباح أمس السيدة ميما عزيز والدة الفنانة سيمون المصري بعد صراع طويل مع المرض، فيما نشرت سيمون صورة لوالدتها عبر حسابها على "فيسبوك"، حيث حرصت على إنهاء كافة إجراءات الجنازة والعزاء سريعاً.
واستقبلت سيمون المعزين في كنيسة العذراء بحي الدقي مساء أمس، حيث حرص عدد من الفنانين على مواساتها في أحزانها في مقدمتهم فيفي عبده، والمخرجة ساندرا نشأت، بالإضافة إلى الفنان إيهاب توفيق الذي فاجأ الجميع بالحضور حيث كان في الليلة السابقة يتلقى عزاء والدته.
كما حضرت أيضاً الفنانة اسعاد يونس، الفنان أحمد الفيشاوي، والمخرج خالد شبانه،  بالإضافة إلى عدد كبير من أفراد عائلتها فيما انهارت بالبكاء عدة مرات خلال العزاء ولم يتمكن بعض زملائها من الحضور بسبب عدم معرفتهم موعد العزاء.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه