بكت الفنانة نيللي كريم بشدة في نهاية حلقة أمس من برنامج "يلا نرقص" المذاع على قناة "النهار المصرية" و"mtv اللبنانية، علماً بأن الإرسال تعرض للقطع بسبب سوء الأحوال الجوية في بيروت، بينما أُعلِنَ عن غياب الفنانة أليسار كركلا عن لجنة التحكيم بداعي السفر&في الحلقة المقبلة على أن تحل مكانها الفنانة مايا دياب كضيفة على البرنامج.


القاهرة: بكت الفنانة نيللي كريم مساء أمس بشدة بعد انتهاء حلقة برنامج "“ So You Think You Can& Dance "(يلا نرقص) حيث توجهت فور انتهاء الحلقة وإعلان استبعاد المتسابقين اللبنانية كارن أبي نادر والتونسي حسان نوت إلى المسرح وقامت بمساندتهما ودخلت مع "نوت"&في حالة بكاء بسبب استبعاده حيث كانت من أكثر الداعمين له&بين أعضاء لجنة التحكيم. إلا أنها رغم دعمها له لم تقم بالتصويت لصالحه في التصفيات الأخيرة، حيث اعتمدت على معايير فنية بحتة، الأمر الذي دفعها للتصويت&للمتسابق السوري وفا بوطي&الذي حُظي بتصفيقٍ حاد من الجمهور الموجود في المسرح، فيما سادت أجواء المحبة بين المتسابقين في وداع زملائهم.

وأعلنت&مقدمة البرنامج ريتا حايك عن&حضور الفنانة مايا دياب كضيفة على البرنامج في الحلقة المقبلة حيث ستجلس مع لجنة التحكيم على مقعد الفنانة اللبنانية أليسار كركلا التي ستغيب بسبب موعد سفرها إلى جامعة هارفرد في بوسطن&للمشاركة في مؤتمر عن الفن بالوطن العربي، حيث ستمثل لبنان في رحلة ستستغرق&نحو أسبوعين، وهو ارتباط كانت قد أخبرت فريق عمل البرنامج&عنه قبل انضمامها لهم.

هذا&وقدم&المتسابقون في بداية الحلقة لوحةً إستعراضية عبرت عن رغبتهم في التخلص من القيود والخروج إلى الحرية، وهي اللوحة التي حُظيَت بتفاعلٍ كبير وتصفيقٍ حار&من الجمهور، خاصةً مع تميز الراقصين في أداء أدوارهم التي جاءت موفقة على مستوى التمثيل والإخراج.

يُذكر أنه بسبب سوء الأحوال الجوية بالاستوديوهات ونتيجة كثافة هطول الأمطار، تخلل الحلقة&بعض الأعطال&الفنية، فانقطع البث التلفزيوني لدقائق،&ثم اعتتذرت&"حايك" عن العطل التقني للجمهور. أما اللوحات الراقصة فتميزت &بالحماس وتجسدت بلوحاتٍ ثنائية مبهرة بين الحب والقوة عبرت عن أفكار لمواضيع اختارها&المشتركون بأنفسهم للمرةٍ الأولى.
&