أثنت الصحافة البريطانية على شجاعة الدوقة كايت ميدلتون بسبب مشاركتها في الذكرى السنوية لتكريم المحاربين القدامى، بحيث تحدث معاناتها مع غثيان الصباح الذي تعاني منه منذ بدء حملها الثاني،&ولفتت إلى تميّزها بوضعها&الدبوس&من الخشخاش الأحمر احتفاء بالذكرى.


لندن: أثنت الصحافة البريطانية على جرأة وشجاعة وتواضع الدوقة كايت ميدلتون التي تحدّت غثيان الصباح الذي تُعاني منه منذ بداية حملها الثاني ومشاركتها في الحدث التاريخي السنوي في لندن لمناسبة تكريم قدامى المحاربين الشجعان على الرغم من معاناتها الشديدة مع نوبات الصباح، بحيث أطلت بمعطفٍ من الفرو غطى جسدها من الرأس إلى أخمص القدمين وانضمت إلى دوقة كورنوول وزوجة الأمير تشارلز، ووقفت لمدة دقيقتين في الوقت الذي اهتمت فيه الملكة إليزابيث بوضع أكاليل زهور الخشخاش، الأمر الذي يُعتبر تقليداً في يوم الذكرى.

وتميزت إطلالة "ميدلتون" بمعطف ألكسندر ماكوين وقبعة جين كوربيت، وكان لافتاً وضعها لدبوس الخشخاش الأحمر (البروش) بفخر، وهو هدية من زوجة جندي.

يُذكر أن هذا الظهور العلني هو الأول لـ"ميدلتون منذ إعلان حملها الثاني، بعد أن لازمت الفراش لمدة شهر بسبب الغثيان الحاد المعروف باسم التقيء الحملي، إلا أنها- وبحسب وصف الصحافة البريطانية- قد أثبتت بأنها ستبقى إمرأة قوية وجيدة باستمرار.
&