نفت الإعلامية جيهان منصور ما تردد عن غضبها من إدارة قناة "التحرير" بسبب تقليص أيام عرض برنامجها "مع أهل مصر" ليومين فقط، مشيرةً إلى أن غضبها جاء بسبب تبرئة الرئيس الأسبق حسني مبارك ومساعديه.


القاهرة: أوضحت الإعلامية جيهان منصور أنها ليست غاضبة من قرار قناة "التحرير" لتقليص مدة عرض برنامجها&"مع أهل مصر" من ثلاثة أيام ليومين في الأسبوع، مشيرةً إلى أنها ترتبط بعلاقة صداقة قوية مع إدارة القناة وتتفهم قرارهم الذي يأتي في إطار تنسيق العمل داخل المحطة.
وأضافت منصور في تصريحٍ خاص لـ"إيلاف" أن قرار القناة جاء لتعاقد المحطة مع الإعلامية ريهام السهلي منذ عام تقريباً وتأجيل انطلاق برنامجها أكثر من مرة بسبب الخريطة البرامجية المزدحمة الأمر الذي تطلب تقليص برنامجها " مع أهل مصر" ليكون يومين أسبوعياً، وتقليص برنامج "بصراحة" للإعلامية إيمان عزالدين ليكون يومين أيضاً حتى تتمكن&"السهلي" من تقديم برنامجها على مدار يومين آخرين.

وحول حالة اللغط التي أثارتها التدوينة التي كتبتها&عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك" أمس عن تفكيرها بالسفر إلى الخارج،&أوضحت "منصور"&أن التدوينة كانت مرتبطة بالحكم ببراءة الرئيس الأسبق حسني مبارك& ووزير الداخلية اللواء حبيب العادلي رغم أنهما&بتجاوزاتهما&كانا المسببان&لتحرك الشعب المصري ضدهما.

وأضافت أنها منذ سماع حكم المحكمة في التليفزيون لم تخرج من منزلها غير مصدقة ما حدث، لافتة إلى أنها كتبت تدوينةً أخرى لاحقاً شرحت فيها موقفها من أجل توضيح الأمر خاصةً بعدما تلقت اتصالات عديدة من أصدقائها للإستفسار منها عن سبب تفكيرها بالسفر إلى الخارج من جديد، علماً أن تراجعت عن هذه الفكرة.

&