وصلت الراقصة إليسار إلى مصر بعد أن وقعت عقد عمل نقلت بموجبه إقامتها إلى القاهرة لإحياء الحفلات الفنيّة، حيث ستخضع لدورات تدريبية لتخوض أولى تجاربها في التمثيل.


بيروت: وصلت الراقصة إليسار إلى مصر بعد أن وقعت عقد عمل نقلت بموجبه إقامتها إلى القاهرة لإحياء الحفلات الفنيّة. وتعتبر هذه الخطوة نقطة تحوّل في مسيرتها المهنيّة والفنيّة، ومن المقرّر أن تخضع في المرحلة المقبلة لدروس مكثفة في التمثيل إستعداداً لخوض أولى تجاربها التمثيليّة لتضيف بذلك تجربة فنية جديدة إلى جانب الرقص والغناء.

وعبّرت&إليسار عن فرحتها في هذه الخطوة الجديدة،&وأشارت&لحزنها الشديد لرحيل الشحرورة صباح وقالت: الصبوحة وجه الخير، فلا يمكن أن أنسى كيف شدّت على يدي وشجعتني في بدايتي. لقد جمعتنا حلقة من برنامج "طنة ورنة"، ونوّهت بموهبتي مباشرةً على الهواء في إطلالتي التلفزيونيّة الأولى. أمّا في الكواليس، فكانت نصيحتها الأولى لي "الإلتزام"، حيث شددت على أنّ أساس النجاح الإلتزام والدقة في المواعيد واحترام الجمهور. وتابعت نصيحتها لي قائلة: إنّ الرقص الشرقي من الفنون الراقية، وعليك حمل شعلته باحترام.

&يُذكر أنّ إليسار شاركت في القدّاس والجناز الذي أقيم في كنيسة مار يوسف في مصر لراحة نفس الشحرورة، وذلك بحضور عدد من الفنانين والنقابيّين المصريّين.