: آخر تحديث

دينا هارون تعود للشاشة بعد غياب 3 سنوات

بعد غياب 3 سنوات عن الدراما السورية، قررت الممثلة دينا هارون العودة الى الشاشة للمشاركة في خماسيات quot;الحب كلهquot; من تأليف عمر الشيخ وإخراج وسيم السيد ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.


دمشق:nbsp;تؤدي الفنانة السورية دينا هارون دورnbsp;quot;نرمينquot;nbsp;ضمن أحداث خماسية quot;استعداداً للرحيلquot; التي تعود بها الى الشاشة بعد غياب 3 سنوات، وتدور القصة حولها فهي تعمل مصورة فوتوغرافية متعلقة بوالدها جداً، ويحاول بكل جهده دفعها للرحيل بسببnbsp; الأوضاع في البلاد، لكنها تختار البقاء في النهاية في بلدها، بالتزامن من انتشار الأخبار حول ضربة أمريكية محتملة على سوريا.nbsp;وهي جزء منnbsp;سلسلة خماسيات quot;الحب كلهquot; من تأليف عمر الشيخ وإخراج وسيم السيد ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.nbsp;

nbsp;وتدور أحداث خماسيةnbsp;quot;استعداداً للرحيلquot;nbsp;حول تيمة quot;الحب في زمن الحربquot;، وإنعكاس الأحداث التي تمرّ بها البلاد على يوميّات السوريين وتكويناتهم النفسية، ضمن رؤى وأفكار مختلفة، وتتناول فترة الضربة الأمريكية المحتملة لسوريا وانعكاسها على مجموعة من الشخصيات.
ويشارك الفنانة هارون كل من: سليم صبري، ضحى الدبس، سعد مينة، قاسم ملحو، محمد خير الجراح، رنا ريشة، ويتولّى الإشراف العام ديانا جبور، مدير عام مؤسسة الإنتاج التلفزيوني والإذاعي.
يذكر أن آخر مشاركة لدينا هارون كانت في مسلسل quot;تعب المشوارquot; في عام 2011، وكانت هارون قد عزت سبب ابتعادها عن الفن في السنوات الأخيرة إلى تعرضها لتهديدات بالقتل.
nbsp;


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. كولومبيا تُتوج ملكة جمال من أصلٍ لبناني
  2. غداء يجمع كارول سماحة وماجدة الرومي في القاهرة
  3. سمير خفاجي يؤسس فرقته وينطلق إذاعياً

فيديو

نيشان لـ "إيلاف" : للمرّة الأولى أشكر الفنّانين لأنهم وثقوا بي وأعطوني كثيراً
المزيد..
في ترفيه