قامت المغنية فانيسا بارادي بإظهار مفاتنها في إحدى جلسات التصوير من أجل إثارة غيرة حبيبها السابق جوني ديب، الذي قام بدوره بالتراجع عن الزواج من حبيبته الجديدة آمبر هيرد تأثراً بصور بارادي المثيرة.

لوس أنجلوس: أفاد موضع quot;شوبيز سبايquot; أن النجم جوني ديب قد يتراجع عن خطوة زواجه من خطيبته الممثلة الأميركية آمبر هارد، بحجة أنه يعيد النظر مجدداً في علاقته مع حبيبته السابقة وأم طفليه، المغنية الفرنسية فانيسا بارادي.
وقالت عدة مصادر لموقع quot;شوبيز سبايquot; إن المغنية الفرنسية فانيسا بارادي تتعمد حالياً إثارة غيرة جوني ديب، إذ ذكر مصدر أن فانيسا خضعت مؤخراً لجلسة تصوير مثيرة تعمدت من خلالها الكشف عن كافة مفاتنها لتثير شهوة جوني ديب وتذكره بما يفتقده.
كما أوضح المصدر أنه من بين الوسائل التي تعتمد عليها فانيسا بارادي لإثارة غيرة جوني ديب، هو إعلانها عن ارتباطها بالمغني بينجامين بيولاي.
quot;لابد أن تصدقوني، جوني فعلياً انبهر بصور فانيسا المثيرة وبدأ ينظر إليها بطريقة ورؤية أخرى، وأعتقد أن ذلك كان الهدف الذي أرادت فانيسا أن تصل إليهquot;، يقول أحد المصادر لـquot;شوبيز سبايquot;، كما أشارإلى أن المعوقات التي تقف أمام زواج جوني وآمبر أن بعض أصدقاء جوني مازالو غير مقتنعين بتلك الزيجة الجديدة بسبب فرق العمر الكبير بين جوني وآمبر والذي يصل إلى 22 عاماً.
وفي سياق متصل، أعرب بعض أصدقاء جوني عن قلقهم بسبب مثلية آمبر الجنسية، وإمكانية أن تعيد التفكير في شريكتها السابقة المصورة تايسا فان ري.
وذكر مصدر أنه في اليوم السابق لحفل خطوبة جوني وآمبر، تم تصوير الأخيرة وهي في سيارة مع المصورة تايسا فان ري وتنظر إليها بآسى بالغ.