قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إنتهت الفنانة السورية رهف الرحبي من تصوير مشاهدها في مسلسل "مدينة النارنج" والذي تلعب فيه دور الأميرة فراولة.


دمشق: &تقوم الفنانة السورية رهف الرحبي بدور الأميرة "فراولة" ضمن أحداث مسلسل "مدينة النارنج" وهو اجتماعي كوميدي يدخل& ضمن الفانتازيا التاريخية ومن المتوقع عرضه خلال الأشهر القادمة.

وشخصية الأميرة "فراولة" تعد أحد الشخصيات الرئيسية في العمل فهي ابنة والي المدينة، وطالبة في مدرسة مدينة الورود حيث تذهب كل يوم إلى مدرستها مع مرافقها الشخصي، لترجع بعد ذك وتعيش حياة الرفاهية ضمن قصر والدها، وما يرافق هذه الأحداث من مواقف كوميدية واجتماعية مهمة .

وقالت رهف أنها أحبت دورها كثيرا في هذا المسلسل خاصة أن الأميرة "فراولة" هي الابنة المدللة وتعيش حالة حب مع "سبارتاكوس" الذي يكون سجينًا وتنقذه فيقع في حبها دون ان تبادله نفس المشاعر فهي مشغولة بمدرستها، كما أن الأميرة تحاول دائما أن تساعد الناس والشعب في مدينة النارنج، مضيفةً ان الناحية الاجتماعية تلعب دوراً مهماً في العمل حيث تشهد الأحداث حالات من الغيرة من قبل والدة الأميرة وزوجة الوالي " زنوبيا " التي تغار جداً من النساء الجميلات ومن ضمنهم ابنتها " الأميرة فراولة" التي تقف ضد ظلم أمها .

وأوضحت الفنانة السورية ان ما يميز العمل أنه يجمع العمل العديد من الممثلين من \11\ دولة عربية ، فما دمرته السياسات بالعالم العربي جمعه الفن بعمل كوميدي ترفيهي .

الجدير ذكره أن مسلسل " مدينة النارنج " جرى تصوير أحداثه في الأردن وهو من إخراج غارو أرارادا وشارك فيه العديد من الممثلين مثل اندريه سكاف، وسوسن ميخائيل، والفنانة الخليجية ليلى السلمان، والفنانة مروى من لبنان، وأريج دبابنه وديانا رحمه وآخرين.

&