شاركت الفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات يوم الخميس الماضي بافتتاح عرض فيلمها الجديد "يلاّ عقبالكن" بصالات الداون تاون في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بحضور العديد من السينمائيين والفنانين.


بيروت: شاركت الفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات يوم الخميس الماضي بافتتاح عرض فيلمها الجديد "يلاّ عقبالكن" بصالات الداون تاون في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بحضور العديد من السينمائيين والفنانين اللبنانيين منهم المخرجين فيليب عرقتنجي وإيلي حبيب وفؤاد عليوان وجاك مارون وشارل شلا لا، الكاتبة السورية ريم حنا، والفنانين سيرين عبد النور، كارول الحاج، ريتا حايك، مي سحاب، جورج خباز، مجدي مشموشي، أيمن حصواني، بديع أبو شقرا والمنتجين ابوط وجارودي.

وأعربت "أبو فرحات" عن سعادتها بردود الفعل بعد العرض الخاص للفيلم ونجاحه في رسم البسمة على وجه الحضور. وهي تؤدي في الفيلم دور تالين، المرأة القوية، والمستقلّة، التي تخشى الإرتباط وتحبّذ إقامة العلاقات العابرة.
وتصف "أبو فرحات" شخصية "تالين" بالجذابة جداً، والشابة التي تعشق الحياة، ويهمّها دائماً أن تمرح وتلعب من دون أن تهمل معرضها الفني الذي تصبّ فيه كلّ طاقاتها الفنية. إلا أنها تُخفي وراء قوة شخصيتها باطناً في غاية الرقّة والإحساس، وهي لذلك غالباً ما تعجز عن ضبط نفسها من البكاء في حال أصاب أحد أصدقائها أي مكروه".

وإذ شرحت أن موضوع الفيلم واسع، وقريب من المجتمع اللبناني ومن الشباب بالأخص كونه&يعالج المشاكل بشكلٍ مباشر ومسلّي، فضلاً عن انه يُظهر استقلالية المرأة وقوتها ومعاناتها في إنجاح العلاقات، قالت: أنا على ثقة بأن الناس سيحبّون هذا الدور لأن شخصيات النساء الأربع فيه هي انعكاس لصورة المجتمع اللبناني، علماً أن الناس سيرون أنفسهم فيه، وسيحبون الكوميديا الظريفة مع نخبة بارعة من الممثلين.

يُذكر أن الفيلم من إخراج إيلي خليفة وكتبته وأنتجته وشاركت في بطولته نبال عرقجي، ويشاركها البطولة دارين حمزة، مروى خليل، جوليا قصّار، بديع أبو شقرا، ماريو باسيل، أيمن قيسوني، يارا أبي حيدر وشربل زيادة، علما أن مدته عرضه تستمر لساعة وأربعين دقيقة.

&