تسري الشائعات حول طفلٍ ملكي جديد&آتٍ إلى&العائلة المالكة في&بريطانيا. حيث يتردد أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون حامل بطفلٍ جديد من الأمير ويليام، علماً أن الجميع بانتظار إعلان هذا&الخبر رسمياً في غضون أيام.


&بيروت: إنتشرت الشائعات حول طفلٍ جديد&آتٍ إلى العائلة المالكة في بريطانيا. حيث تردد في عدة تقارير أن&"كيت ووليام البالغان من العمر 33 عاماً لم يضيعا الوقت&لتوسيع أسرتهما مجدداً وأن دوقة كامبريدج حامل بطفلها الثالث رغم أنها وضعت ابنتها شارلوت&قبل بضعة أشهر فقط، علماً أن الجميع في انتظار الإعلان الرسمي للخبر&في غضون أيام&وفقاً لتقرير "life& Style".&

والجدير بالذكر أن بعض التقارير نقلت عن مصادر مقربة من&العائلة المالكة&تأكيداً لهذا الخبر الذي فاجأ الجميع، حيث يتردد أنه رغم&أن الأميرة شارلوت قد وُلِدَت حديثاً، إلا أن الزوجين يشعران بالحماس لتوسيع العائلة. كما أن بعض الأخبار تقول أن الطفل الجديد&سيولد&فى شهر يونيو(حزيران)2016.& مع الإشارة لأن&"ميدلتون" لا تزال نحيفة ولن تظهر أي علامة&حمل حتى العام المقبل. إلا أن&المصادر تُضيف بأنها لا تشكو من غثيان حتى الساعة كما في طفليها السابقين جورج وشارلوت غير أنها تُظهر الشهوةً& نفسها التي ظهرت عليها وقت حملها بهما وذلك عبر تناولها المُفرِط للأطعمة الحارة. حيث أنها تأكل الكاري الحار جداً والبيتزا مع&كمية كبيرة&من رقائق الفلفل الحار.

هذا الخبر لا يزال حتى الساعة بين الشك واليقين في انتظار صدور إعلان رسمي يؤكده أو&ينفيه، إلا أن الأرجحية تشير لصحته، علماً أن الجميع يؤكد أن الدوقة تبدو مشرقة في هذه الفترة بشكلٍ لافت.