أكدت&النجمة العالمية أنجيلينا جولي على متانة العلاقة الزوجية بينها وبين النجم&الشهير براد بيت، وذلك في معرض ردها على الأخبار التي تنتشر حول فيلمهما "By the Sea" الذي يربط البعض قصته التي تعالج قضايا الأسرة بسيرتهما الذاتية.


بيروت: أكدت&النجمة العالمية أنجيلينا جولي على متانة العلاقة الزوجية بينها وبين النجم العالمي براد بيت، وذلك في معرض ردها على الأخبار التي تنتشر حول فيلمهما "By the Sea" الذي يربط البعض قصته التي تعالج قضايا الأسرة بسيرتهما الذاتية، وذلك عبر مداخلة مع الإعلامي توم بروكو في برنامجه Today أثناء لقائه مع "بيت". حيث&قالت أنها حين خضعت للعمليات الجراحية الصعبة التي استأصلت فيها المبيض والثديين وغيرها من تضاريس جسد المرأة كان "بيت" يدعمها ويقف إلى جانبها ويرفع معنوياتها ولم يشعرها البتة بانتقاص أنثوتها ولم يتوقف أبداً عن معاملتها كسيدة.

وفيما شرحت&جولي أنها اتخذت القرارات الصعبة لأنها اقتنعت أنها الأفضل لها شاكرة دعم زوجها المستمر، أكد "بيت" بدوره&على دعمه المستمر لها&واصفاً قرارها&بالمخيف والشجاع،&مع التشديد من قبلهما على أنه ينبغي دوماً القيام بما هو أفضل للحفاظ على تماسك الأسرة.


والجدير بالذكر أن التساؤلات والشائعات تسري حول سوء العلاقة بينهما منذ إعلانهما أنهما سيمثلان دور الزوج والزوجة بعلاقةٍ مضطربة بفيلمها By the Sea الذي سينطلق عرضه على&الشاشة الكبيرة، في 13 نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل، إلا أنهما شرحا أنهما أرادا طرح مشاكل الأسرة بتجرد من واقع الحياة الإجتماعية،&مع التأكيد&على&أن دورهما في هذا العمل لا يرتبط بحياتهما الخاصة مطلقاً، بحيث قالت "جولي": "يجب أن يدرك الجمهور أننا لو كنا نعاني الإضطرابات التي نناقشها في الفيلم لما كنا استطعنا إنجازه معاً. حياتنا مستقرة وما نناقشه ليس قضيتنا".