تعاطفت الفنانة الإماراتية أحلام مع الفنانة السعودية وعد التي غابت عن جمهورها بسبب خضوعها لعملية جراحية في الكتف، فتمنت لها السلامة بصورة عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" لترد الأخيرة عليها شاكرة لطفها.


بيروت:&تعاطفت الفنانة الإماراتية أحلام مع الفنانة السعودية وعد التي غابت عن جمهورها بسبب خضوعها لعملية جراحية في الكتف. حيث أنها&شاركت محبيها&صورةً لها من سرير المستشفى&عبر حسابها الخاص على "انستغرام"، وكتبت: "مرحبا حبيت أقلكم غايبة لاني عملت عملية بكتفي وتعبانه ادعولي شكر...وعد". فتلقت الكثير من التعليقات المشجعة من&المتابعين الذين تمنوا لها السلامة.

وتمنت&أحلام بدورها& السلامة لـ"وعد" عبر حسابها الخاص على "انستغرام" حيث نشرت صورةً لها،&وذيلتها بتعليق:&"سلامه قلبك اختي الغاليه وعد...ما تشوفين شر". فأعادت الأخيرة&نشر الصورة التي تجمعها بالفنانة الإماراتية، وشكرتها على لطفها وكلماتها، وكتبت: "احلام يا اجمل اخت حقيقي انتي عزيزة وغاليه وكلك ذوق شكرا علي ذوقك مش غريبه عليكي يابنت الشامسي فديتك..وعد".

من جهةٍ أخرى، تستعد أحلام&لألبومها المقبل الذي تتعاون به مع نخبة من الشعراء والملحنين،&وذلك بعد أن طرحت&أغنيتها الوطنية "خيل القوافي".

فيما يلي صورتي أحلام ووعد من "إنستغرام":