كشف&المخرج صفوان نعمو المزيد من&التفاصيل&حول مسلسل مدرسة الحب مشيراً لأن الفنان كاظم الساهر وافق على المشاركة في هذا العمل لكونه يتناول موضوع الحب&خاصةً أنه أدى أغنية "مدرسة الحب"&من مجموعة الشاعر الراحل "نزار قباني".


&& بيروت: أعلن المخرج صفوان مصطفى نعمو انتهاء مرحلة بيروت الأولى من تصوير مسلسله " مدرسة الحب" لينتقل فوراً إلى سورية لتصوير عدد من الثلاثيات فيها وفق الخطة الموضوعة مسبقاً. وقال في تصريحاتٍ خاصة&أن مرحلة سورية ستشهد تصوير عدة ثلاثيات ليصار بعدها للإنتقال إلى دبي ومصر لتصوير ثلاثيات أخرى، قبل العودة من جديد إلى بيروت لإنهاء العمل هناك وفق تأكيده.

وعلق على التصوير في سورية فقال: "برغم الظروف الصعبة والعصيبة، سنكون في سورية وفق ما هو متفق عليه مسبقاً وسنعمل على تأمين أماكن تصوير في دمشق وربما خارج دمشق لإنجاز المطلوب". وتحدث عن العمل فوصفه بالمشروع الذي اشتغل عليه أربع سنوات قبل أن يتحول إلى حقيقة مشيراً إلى أن الكاتبين نور شيشكلي ومازن طه أخذا المسلسل على عاتقهما لافتاً&إلى أنهما كتبا 90% من سيناريو الثلاثيات العشرين التي يتناولها العمل. كما عبّر عن سعادته لتواجد نجوم عرب من الصف الأول منوهاً بحضور الفنان كاظم الساهر في المسلسل كاشفاً عن أسباب موافقته على الحضور، وقال:" علاقتي بكاظم قائمة منذ زمن لكن عندما طرحت عليه فكرة المسلسل استهوته فورا لأنها تتناول الحب وكاظم صاحب "مدرسة الحب" المنسوبة إلى الشاعر الكبير نزار قباني".

وتناول عوامل نجاح المسلسل مشيراً إلى أن تبني كل نجم للعمل على أنه مشروع له يسهم في تحقيق النجاح، مفرقاً بين هذه الحالة وأية حالة يكون فيها هدف الفنان من المشاركة هو الحصول على المال فقط. كما أشاد بالموسيقى التصويرية في المسلسل والتي تنجز في تركيا ويُشرف عليها ناصر الأسعد والمعروف بأنه يعمل مع كبار النجوم العرب مثل أليسا ووائل كفوري.

وفيما يخص موعد العرض، قال:" حتى الآن لم نحسم الأمر تماما.. الشركة المنتجة تتفاوض مع قنوات تلفزيونية وهناك فرصة لعرضه قبل رمضان، لكن هذا ليس مؤكداً حتى اللحظة، فقد يُعرض أثناء رمضان وقد يعرض قبله".

هذا ويعتبر مدرسة الحب أضخم إنتاج عربي يتناول الحب ويتوفر على نجوم كبار من مختلف الدول العربية، علماً أن تصويره يتم في أربعة بلدان عربية ويقع في ستين حلقة من 20 ثلاثية وتنتجه شركة "بلاك تو" للإنتاج الفني والذي يُشرف عليها أمير مصطفى& نعمو.

&