طرحت شركة "دولار فيلم" وفرعها الإنتاجي "New century"&أول صورة تجمع أسرة فيلم "كايرو كاتي كوت" مع منتجة العمل زين الكردي، مدير عام الشركة أحمد بدوي وفريق العمل بالهند.


بيروت: طرحت شركة "دولار فيلم" وفرعها الإنتاجي "New century"&أول صورة تجمع أسرة فيلم "كايرو كاتي كوت" مع منتجة العمل زين الكردي، مدير عام الشركة أحمد بدوي وفريق العمل بالهند، حيث يواصل مخرجه معتز التوني تصوير مشاهده في& مدينة "مومباي" الهندية، علماً أنه الفيلم المصري الأول&الذي يتم تصويره بالكامل في الهند، وتم الانتهاء من تصوير خمسين بالمئة منه حتى الآن. وهو من تأليف& مصطفى صقر ومحمد عز، وبطولة محمد إمام وياسمين صبري واحمد فتحي وبيومي فؤاد وعدد من الوجوه الجديدة.

الكردي:
والجدير بالذكر أن المنتجة زين الكردي تمثل الجيل الثالث من عائلة بارزة سينمائياً تعمل في السينما المصرية منذ ما يقارب 66 عاماً، فهي إبنة المنتج والموزع وليد الكردي وحفيدة المنتج والموزع إسماعيل الكردي مؤسس شركة "دولار". وهي تدعم في إنتاجها الجيل الجديد وتقدم العديد من الأبطال للسينما المصرية كما حدث في فيلمها السابق"كابتن مصر".كما أنها تسعى دوماً لإنتاج الأفلام التي تجمع بين القيمة الفنية العالية والنجاح التجاري كما حدث في فيلميها السابقين "ديكور" للمخرج أحمد عبد الله و"قدرات غير عادية" للمخرج داوود عبد السيد الذي&طُرِحَ حالياً بدور العرض المصرية والعربية.

بدوي:
ويشرح أحمد بدوي مدير عام شركة دولار فيلم وفرعها الإنتاجي "New Century"&سبب اختيارهم للهند لتصوير أحداث العمل، أن الهند واحدة من الدول العالمية الكبرى في صناعة السينما ومدينة بوليوود تنتج عدداً ضخماً من الأفلام،&موضحاً أن الفيلم سيشهد تعاوناً مصرياً هندياً حيث سيشترك به ممثلين من الهند. وأكد بدوي أن هذا التعاون سيكون فاتحة لتعاون أكبر فيما بعد.وأضاف&أن الفيلم يعد استمراراً لتجربة وتوليفة الشركة الخاصة التي تتبعها منذ سنوات في منح الفرصة لعدد من المواهب والنجوم الصاعدة خصوصاً&بعد نجاح تجربة فيلم "كابتن مصر"، وهي التوليفة التي يحاول البعض الآن تقليدها والإستفادة منها.

هذا ويقول&"بدوي" أنه لم يتم تحديد موعد عرض الفيلم&تجارياً بعد، ولم يؤكد إن كانت الشركة في طريقها لخلق موسماً سينمائياً جديداً، كما حدث من قبل مع فيلم "كابتن مصر".

&
&