قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أربكت إعتذارات الفنانين صناّع الأعمال الدرامية بعد موافقتهم عليها، الأمر الذي أثر سلباً على مواعيد تصويرها خلال الفترة الماضية، فيما نجح صنّاعها بتجاوز الأزمات التي كادت تخرجهم من السباق الرمضاني.


القاهرة: تسببت حالة الإعتذارات التي أصابت الأعمال الدرامية في اللحظات الأخيرة قبل البدء في تصويرها في إرباك صناّع هذه المسلسلات، الأمر الذي اضطرهم لمحاولة تدارك الموقف سريعاً من أجل بدء التصوير في المواعيد المناسبة للحاق بالعرض الرمضاني.

وأبرز هذه الأعمال "أستاذ ورئيس قسم" الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام حيث اعتذرت الفنانة ميرفت أمين عن بطولة العمل في اللحظات الأخيرة بسبب عدم إعجابها بمساحة الدور الذي ستُطل من خلاله مما دفع المخرج وائل إحسان لترشيح الفنانة الغائبة منذ فترة طويلة نجوى إبراهيم، والتي وافقت على الدور فوراً وبدأت تصويره في أيامٍ معدودة.

كما واجه مسلسل "أرض النعام"، الذي تتقاسم بطولته روبي مع رانيا يوسف، اعتذاراً من المخرج محمد سامي في اللحظات الأخيرة رغم تأجيل تحضير العمل بسبب ارتباط "سامي" بمونتاج فيلمه الأخير "ريجاتا" الأمر الذي هدد بخروج العمل من السباق الرمضاني قبل أن تنجح الشركة المنتجة في التعاقد مع المخرجة غادة سليم التي تولت مسؤولية إخراج العمل وبدأت في جلسات التحضير الخاصة به على أن يبدأ التصوير في نهاية الشهر الجاري بعد تأخيرٍ استمر شهراً تقريباً.
ورغم ارتباط اسم مسلسل "حارة اليهود" بالفنان هاني سلامة إلا أنه اعتذر عن المشاركة في العمل باللحظات الأخيرة، مما دفع شركة "العدل غروب" للاستعانة بالفنان الأردني إياد نصار الذي تحمس للمشروع وأبدى إعجابه بالفكرة وقرر تقديمها دون تردد.

واضطر فريق عمل الجزء الخامس من مسلسل "الكبير قوي" لإجراء تعديلات على السيناريو الخاص بالعمل بسبب اعتذار الفنانة دنيا سمير غانم عن المشاركة في المسلسل لارتباطها بالموسم الجديد من برنامج "اكس فاكتر" المقرر عرضه الشهر المقبل، حيث ستظهر&"غانم" في الحلقات&كضيفة شرف فقط.

كما اعتذر الفنان أحمد الفيشاوي عن المشاركة في بطولة المسلسل الكوميدي "لما تامر ساب شوقية" والذي يعتبر امتداداً لمسلسل "السيت كوم" الشهير الذي قدمه مع الفنانة مي كساب بعنوان "تامر وشوقية" مما اضطر فريق العمل للاستغناء عن دور الفيشاوي بمبررات درامية مع صعوبة ترشيح فنان آخر للمشاركة بالعمل في نفس الدور.

هذا واعتذرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن مشاركة الفنان محمد فؤاد في مسلسله الجديد "الضاهر"، الأمر الذي دفع منتج العمل للاستعانة بالفنانة نسرين طافش للمشاركة في بطولة المسلسل الذي اعتذر عنه أيضا المخرج رامي إمام حيث تولي المخرج عصام حلمي مهمة إخراج العمل.
&