يُطلق الفنان العراقي ماجد المهندس أغنيات ألبومه القادم تباعاً باستراتيجية تسويقية جديدة تعتمدها شركة روتانا لطرح أغنياته الـ16 بمعدل 4 أغاني في كل ثلاث شهور، فيما سيقدم في مهرجان "فبراير الكويت" مجموعةً من أغنياته الجديدة والقديمة بالإضافة لأغنية "الكويت الحبيبة".


بيروت: إختارت&شركة روتانا طريقة تسويق جديدة لإطلاق&4 أغاني مميزة للفنان ماجد المهندس تم اختيارها لتكون أولى أغاني ألبومه القادم والذي يحتوي على&16 أغنية. حيث&ستُطرح أربعة أغاني منها تباعاً&كل ثلاثة شهور، على أن تُجمَع في نهاية السنة بألبومٍ واحد.

وهذه الأغنيات هي "محامي" كتب كلماتها تركي ولحنها طارق محمد وتعد من الأغاني الرومانسية التي اعتادها الجمهور بصوت "المهندس".&وأغنية "على نيتي" كتب كلماتها صالح الريان ولحنها بدر الذوادي وهي أغنية إيقاعية راقصة ذات طابع خليجي جميل. أما أغنية "حرام" التي كتبها أمجد الطائي ولحنها أحمد حسن فهي أغنية من اللون العراقي الذي يجيده "المهندس" بشكلٍ لافت. إضافةً&لأغنية "ياحب ياحب" التي لاقت نجاحاً كبيراً حين طرحها في فترةٍ سابقة كأغنية منفردة من كلمات فراس الحبيب وألحان علي صابر.
&
هذا ومن المقرر أن يحيي "المهندس" مع& "محامي” الحفل الختامي لـ"مهرجان فبراير الكويت" بتاريخ 27/3/2015 مع جديده وقديمه من الأغنيات ومجموعة مختاره من أرشيفه الفني مع الأغنية الجديدة التي كُتِبَت للكويت بعنوان "الكويت الحبيبة" من كلمات فائق حسن وألحان محمد بو دله، وتقول كلماتها:

الكويت الحبيبة قطعة مني، حبيبة قلبي واحساسك ملكني، أنا مغرم وذابحني غرامي، شوقي جابني والحب أخذني
&
&شعبك طيب وارضك كريمة، وأميرك يا عسى ربي يديمه، كاتب بالقلب والروح اسمك، دومك سالمة وحرة وعظيمة

على حب الوطن فيك انجمعنا، وعلى ترابه الذهب صرنا وكبرنا، ديرتنا ولا تشبها ديرة، يالكويت إنتي عزتنا وفخرنا

بيك الناس فرحانه وسعيدة، وكل واحد هدالك روحه بيده، يكفي ابنك فخر قالوا كويتي، الاول للأبد ربي يزيده

وفيما يلي رابط الأغنيات الجديدة:&