أثارت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عدة تساؤلات عن إخفاء خبر حملها، خاصة مع انتشار خبر يفيد بأنها حامل في شهرها السادس لكنها لم تكشف بعد عن الخبر إعلامياً، علماً بأنها التزمت الصمت على عكس ما كانت تقوم به من نفيٍ سريع لمثل هذه الأخبار.


كارول سماحة في ثوبها الأسود الفضفاض

&& القاهرة: طُرِحَت تساؤلات عدة حول مدى صحة خبر حمل الفنانة اللبنانية كارول سماحة من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، خاصةً مع توقف نشاطها منذ أكثر من شهر تقريباً، وعدم وجود حفلات ستقوم بإحيائها خلال الفترة القريبة القادمة.

واللافت أنها على عكس المعتاد، لم تنفِ هذه الشائعة كما سبق لها ونفت&الشائعات حملها التي انطلقت منذ زواجها قبل عامين في قبرص. فهذه المرة فضلت الصمت&علماً أن الأخبار التي تتردد تفيد بأنها حامل في شهرها السادس ولم تعلن الأمر بعد. فقد كان آخر ظهور للفنانة اللبنانية&خلال حفل داخل فندق "فور سيزون" بالقاهرة وارتدت فيه&ملابس سوداء فضفاضة، وهو ما فُسِّر آنذاك بأنها حامل في شهورها الأولى، فيما كان آخر نفي منها حول هذه الشائعة&في شهر يناير(كانون الثاني)&الماضي. فهل تخفي&"سماحة" خبر حملها عن الجمهور ليكون مفاجأة، أم أن الأمر&مجرد شائعة جديدة&كغيرها من&الشائعات التي تلاحقها باستمرار؟
&