تُشارك مقدّمة البرامج ستيفاني صليبا الفنان رامي عيّاش في العمل الدرامي المنتظر "أمير الليل". وهو مسلسل بحبكة درامية يحكي أربعة قصص حبّ تدور أحداثها في عصر الإنتداب.

بيروت: تُشارك مقدّمة البرامج ستيفاني صليبا الفنان رامي عيّاش في العمل الدرامي المنتظر "أمير الليل". وهو مسلسل بحبكة درامية يحكي أربعة قصص حبّ تدور أحداثها في عصر الإنتداب. كتبته منى طايع ويخرجه فادي حدّاد، فيما تتولى إنتاجه شركتي "طايع أنتربرايز" و"أم أند أم برو" تحت إشراف المخرج ميلاد أبي رعد.

يُذكر أن اختيار "صليبا" جاء بعد جولة بحث طويلة عن الوجه الأنسب للدور. علماً أنها خضعت إلى جانب مجموعة من الوجوه الجديدة لأكثر من تجربة أداء خلال الأشهر الماضية قبل حسم القرار لصالحها.

هذا وأعربت "صليبا" عن سعادتها بخوض التجربة إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما اللبنانيّة والعربيّة، وقالت: "أشعر بمسؤوليّة كبيرة خاصةً أن انتقالي من عالم تقديم البرامج إلى عالم التمثيل هو نقطة تحوّل كبيرة في حياتي المهنيّة. ولا أخفي سرّاً أنّني أتحضر جيّداً وأخضع لتمارين أداء مكثفة لأتمكّن من الإطلالة على الناس بدور "فرح". وعلى الرغم من المسؤوليّة الكبيرة التي أشعر بها إلا أنني أشعر أيضاً بالثقة والأمان خاصّةً مع الإحاطة الكبيرة من فريق العمل ودعم النجم المتواضع رامي عيّاش."

ويشار لأن "أمير الليل" ليس العرض الأوّل الذي تلقته "صليبا" لتخوض غمار التمثيل، إلا أنّه العرض الوحيد الذي دفعها إحساسها للقبول به، حيث صرّحت قائلة: كلّ ما في "أمير الليل" أغراني. وأقصد بذلك كلّ الأسماء المُجتمعة التي ستُطلّ على الشاشة أو المُشارِكة في ولادة العمل.

على صعيد آخر، تتابع "صليبا" تقديم برنامج "أغاني أغاني" عبر شاشة الـ"MTV " كما ستتابع نشاطها عبر مدوّنتها الخاصّة التي تحمل إسمها وتنشر عبرها كلّ جديد في عالم الموضة.