أحييت الفنانة سعاد ماسي حفلاً غنائياً مساء أمس بالقاهرة، وذلك بعد يومين فقط من حفلها بالإسكندرية، علماً بأن تذاكر الحفل كانت قد نفذت بسبب الإقبال الكثيف.


&& القاهرة: أحييت الفنانة الجزائرية سعاد ماسي حفلاً غنائياً&حاشداً مساء أمس بالقاهرة، بحضور المئات من جمهورها حيث قدمت وصلةً غنائية استمرت لأكثر من ساعة ونصف غنت خلالها وعزفت بالغيتار في بعض أغانيها.

وشهد الحفل الذي أطلت فيه سعاد بملابس بسيطة وأنيقة تنظيماً مختلفاً عن باقي الحفلات، فلم يعانِ الجمهور من مشكلة الوقوف خلال الحفل حيث كان&التنظيم دقيقاً لمقاعد الحضور، فيما كان من بين الحضور الفنانة بسمة وزوجها السياسي عمرو حمزاوي بالإضافة إلى الفنان الشاب زاب ثروت.

الجدير بالذكر هو أنه قبل بدء الحفل كانت "ماسي" قد أثارت&غضب الإعلاميين بسبب تأخرها لأكثر من 3 ساعات على الموعد المحدد للمؤتمر الصحفي الذي أعلِنَ عنه قبل بداية الحفل، حيث نفت علمها بنمظيم المؤتمر الصحافي، الأمر الذي لم يفسِح المجال للصحفيين بلقائها، ما أثار غضبهم خاصةً مع سوء تنظيم دعوتهم.

يًذكر أن "ماسي"&قد أحيا حفلاً في الاسكندرية قبل يومين، وشهد حضوراً كثيفاً من الجمهور بالرغم من ارتفاع أسعار حفلاتها نسبياً عن حفلات الفنانين المصريين.

&