حلّ&الإعلامي وسام بريدي بديلاً عن الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في تقديم برنامج Rating الحواري على قناتي "أبو ظبي" والـmtv اللبنانية، فيما حلّت الفنانة ميساء مغربي بديلة للفنانة اللبنانية رزان مغربي في تقديمه.


القاهرة: حلّ&الإعلامي وسام بريدي بديلاً عن الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في تقديم برنامج Rating الحواري على قناتي "أبو ظبي" والـmtv اللبنانية بعد اعتذار الأخير عن تقديمه،&فيما حلّت الفنانة ميساء مغربي بديلة للفنانة اللبنانية رزان مغربي في تقديم البرنامج،&علماً أنها ستغيب عنه عدة أيام خلال الشهر الكريم بسبب ارتباطها بتصوير المشاهد الأخيرة في مسلسل "مولانا العاشق"، وسيتم تصوير حلقاته على الهواء مباشرة في العاصمة اللبنانية بيروت.

وكان من&المفترض أن يقدم& البرنامج&"ديرهاروتيونيان"، لكنه اعتذر عنه بسبب خلافات مع الشركة المنتجة، علماً أنه&يتناول الأعمال الدرامية الرمضانية، ويستضيف نجومها على مدار 30 حلقة، كما ستضطر ميساء مغربي للغياب عن عدة حلقات خلال&الشهر الفضيل&بسبب ارتباطها بتصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل "مولانا العاشق" الذي تشارك في بطولته مع مصطفى شعبان وسارة سلامة حيث سيقدم&"بريدي" هذه الحلقات بمفرده.

هذا&وتردد أن قناة "أبو ظبي" الرئيسية لعرض البرنامج هي سبب استبدال رزان&بـ"ميساء"، لكن هذه المعلومات لم تتأكد بشكلٍ حاسم.

&