قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إنتقدت النجمة مايلي سايروس الكليب الأخير للنجمة تايلور سويفت Bad Blood&وذلك في حديثها لمجلّة Marie Claire الذي سيصدر بعددها الجديد في سبتمبر(أيلول) المقبل.


بيروت: إنتقدت النجمة مايلي سايروس الكليب الأخير للنجمة تايلور سويفت Bad Blood&الذي تُطل فيه مع عددٍ من زميلاتها وهنّ يحملن البنادق والأسلحة ويواجهن بعضهنّ البعض، وذلك في حديثها لمجلّة Marie Claire الذي سيصدر بعددها الجديد في سبتمبر(أيلول) المقبل. حيث سألت: "لماذا يُعتبر التعرّي لدعم المشاريع الغنائية والأعمال الموسيقية أسوأ من تصوير كليب مع الأسلحة النارية المؤذية؟ ولماذا يعتبرون التعري أمراً&سيّئاً ويعتبرون النجمة التي تقدمه&مثالاً مشيناً لا يجب تقليده على عكس تايلور سويفت تحديداً؟".وأضافت: "يعتبرونني نموذجاً سيئاً فقط لأنّني أكشف النقاب عن صدري، وأنا لا أفهم كيف أنّ الثديين أسوأ من البنادق؟" وتابعت: "تقولون أنّ هناك الكثير من التعابير الإباحية والعنصريّة في أعمالي وأغنياتي، ولكن ها هو كيندريك لامار يغنّي حول هذه المواضيع وتعتبرونه مثيراً، أما أنا فأصبح فتاة هوى تتعاطى المخدّرات!".

وانتقدت&"سايروس" أيضاً السبل التي يعتمدها المشاهير لاكتساب أموالهم قائلة: "يعتقد النجوم في هذا المجال بأنّ عليهم القيام بالمستحيل فقط ليكسبوا المزيد&من الأموال، ولكن ما الهدف من جمع هذه المبالغ كلّها؟ فقد لا يتمكنون&من إنفاقها كلها في هذه الحياة! إنّها حلقة ودوّامة لا تنتهي أبداً، فالحصول على المال وإنتاج أغاني جديدة يومياً ولعب دور البطولة في أحد الأفلام، كلّها عوامل تساعد الإنسان على المضي قدماً وحثّه على التقدّم، ولكنّها لا تُسعده أبداً، أنا اختبرتُ هذه الأمور ومن تجربتي الخاصة هذه أؤكّد لكم هذه النظرية".

هذا وأكدت أنها متصالحة مع نفسها&مشيرةً لأنها تعيش شعوراً&وكأنّها صبي يبلغ من العمر 15 سنة عالقٌ في جسم فتاة في عمر الـ22، وأشارت بأنّها لا تخطط لموضوع تقديمها لحفل الـVideo Music Awards بل تريد أن تكون على طبيعتها.

من جهةٍ أخرى، تسري التوقعات بأن تصريح "سايروس" سيُعتبر عدائياً من قبل "سويفت"&وهناك تكهنات بأنها&ستطلق قريباً كليباً تهاجمها فيه كما فعلت بـ"كليب Bad Blood" الذي تردد أنها أعلنت الحرب من خلاله على&كيتي بيري.

فيما يلي& رابط كليب Bad Blood لـ"تايلور سويفت":&