: آخر تحديث
سينرجي تنفي الخبر في بيان

جدل حول أجر غادة عبد الرازق وهيفاء وهبي

"إيلاف" من القاهرة: تسربت خلال الأيام الماضية أخبار من داخل شركة "سينرجي" التي تباشر إنتاج مسلسلي الفنانتين غادة عبد الرازق وهيفاء وهبي حول وجود خلاف بينهما حول الأجور التي ستحصلان عليها مقابل تقديم أعمال درامية تُعرَض خلال شهر رمضان المقبل. فيما أصدرت الشركة بياناً رسمياً تنفي فيه هذه الأخبار التي تقول أن "الفنانة المصرية" "غضبت بعدما علمت بأن "وهبي" ستتقاضى أجراً أعلى منها بمليون جنيه.

وشرح بيان الشركة الذي صدر أمس أنهم شركاء مع شركة "بلاك أند وايت" للمنتج ياسر سليم بإنتاج مسلسل "وهبي" الذي لم يتم الإستقرار على اسمه بعد، على العكس من إنتاج مسلسل "أرض جو" لـ"عبد الرازق" الذي يقومون بإنتاجه بشكلٍ كامل. إلا أنه لم يؤكد أو ينفِ قيمة الأجور، علماً بأن "الفنانة اللبنانية" كان يفترض أن تحصل في مسلسلها الاخير "كلام على ورق" على أجرٍ أقل مما تقاضته "عبد الرازق" عن دورها في "الكابوس". مع الإشارة إلى أن مسلسلها الجديد لا يزال قيد الكتابة والتحضير فيما يستمر ترشيح باقي فريق عمله حتى الآن.

هذا وفسّر البعض في" بيان الشركة" بأنه محاولة للخروج من الأزمة التي أغضبت "عبد الرازق" في أول تعاون بينها وبين الشركة، بينما تردد أن التفاوت في الأجر يعود إلى أن "وهبي" انضمت مؤخراً للشركة على العكس من "عبد الرازق" التي وقعت التعاقد خلال شهر رمضان وأن التفاوت في الأجر يعود إلى عدة ظروف منها فارق قيمة الجنيه أمام الدولار.



عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. غادة وهيفاء حاليا اكسباير
رامي ريام - GMT الجمعة 09 ديسمبر 2016 05:49
قد يبدو ان الشركات المتقاعدة مع هيفاء وغادة او المخرجين لم ينتبهوا على ازيز القطار ولا يعرفون ان هيفاء وغادة اصبحوا الان ( اكسباير ) حيث مفعولهم حاليا قد انتهى مجرد من ( برة خام ومن جوة صخام ) ويدفعون لهم ما يحلو لهم من اجور خيالية بالوقت الذي هناك احلى منهم بكثير صورة وصوت وجسد فتان ومستعدة لجميع الادوار منها الخلاعة والدلاعة وهي ( رولا ) اخت هيفاء وهبي كما انها لا تزال في ريعان شبابها حيث انها فريش بكل معاني الكلمة كما انها ارخص منهم عمولة اثناء ابرام العقد معها نعم لها بهاء ساحر جدا وجسدها لا مثيل له ولها خلفية مثيرة جداً ومستعدة لجميع الاحتمالات والادوار المثيرة التي تسند اليها لذلك يجب المبادرة معها حتى تبرهن عملها من خلال الادوار التي تسند لها + حقاً انها تشاطر وتنافس من تدعي لها جمال ربما قد يكون ( اكسباير ) وهي التي لا تزال في قمة الجمال والانوثة التي فيها الاغراء والاثارة قد لا تجدها ألا عند ( رولا وهبي )


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. مهرجان القاهرة يُطلِق جائزة سمير فريد على المسابقة الدولية للأفلام
  2. شيرين تنتظر طرح أغنيتها المصورة
  3. نيشان: للمرّة الأولى أشكر الفنّانين لأنهم وثقوا بي وأعطوني كثيراً
  4. نجوم هوليوود يعبّرون عن مأساة الحرائق في كاليفورنيا

فيديو

نيشان لـ "إيلاف" : للمرّة الأولى أشكر الفنّانين لأنهم وثقوا بي وأعطوني كثيراً
المزيد..
في ترفيه