: آخر تحديث
مستعدة لتطوف البلاد بعرضها المسرحي

فيفي عبده تتبرع بأجرها لصالح مصر

أعلنت الفنانة فيفي عبده عن استعدادها لتقديم عرض مسرحي جديد على خشبة مسرح الدولة متبرعة بأجرها لصالح الوطن على أن تطوف به مختلف المحافظات المصرية.


القاهرة: أعلنت الفنانة فيفي عبده عن تبرعها بأجرها على المسرح ضمن العرض المسرحي الذي ستقدمه خلال الفترة المقبلة على خشبة مسرح الدولة لصالح الوطن، حيث يجري راهناً الإتفاق على النص والمسرح الذي ستُطِل من خلاله على الجمهور مجدداً.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مساء أمس مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساءً" أنها تتمنى عودة المسرح بقوة ولذلك ستقوم بجولة على مختلف المسارح المصرية في المحافظات حتى يشاهدها الجمهور بمختلف المحافظات المصرية.

يُذكر أن "عبده" دافعت عن الفنان أحمد بدير الذي يتعرّض لهجوم بسبب التوجه السياسي لمسرحيته "غيبوبة" التي يري فيها كثيرون إساءةً لثورة 25 يناير ما أدى لوقف عرضها بمحافظتي السويس والقليوبية.
 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. احبكي فيفي و
منير او منيرو - GMT الخميس 11 فبراير 2016 16:00
احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. تجريد ملكة جمال روسيا من لقبها
  2. الكاثوليكي للسينما يُكرِّم النجوم في يوم العطاء
  3. وفاء عامر: ابني لم يرغب بمشاركتي في الكليب
  4. مسرحية يحيى الفخراني تخرج للنور قريباً

فيديو

راغب علامة: سالم الهندي صديق قديم ولكنّي لستُ بحاجة لمال روتانا
المزيد..
في ترفيه