صرّحت&الفنانة فيفي عبده أنها راقصة مصر الأولى، مشيرةً إلى أنها&لا تخجل من الظهور ببدلة رقص في السينما.


&& القاهرة: صرّحت الفنانة فيفي عبده أنها راقصة مصر الأولى مشيرةً إلى&أنها لا تزال تمارس الرقص من وقتٍ لآخر، كما أكدت&أنها لا ترفض الظهور ببدلة رقص في السينما إذا عُرِضَ عليها تقديم دور راقصة في فيلم سينمائي خلال الفترة الحالية. وأضافت خلال ظهورها في برنامج "100 سؤال" مع الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب أنها لا تعرف إذا كان الرقص حرام أم حلال، بل الله وحده&يعرف ذلك، علماً أنها أكدت على خوفها من يوم الحساب في الآخرة.
&
وفيما اعترفت بأنها تزوجت 5 مرات، لم تقبل فيهم أن تكون زوجةً ثانية، أرجعت تكرار زواجها إلى طبيعة عملها وظروفها التي لم تعطها الوقت الكافي لتتعرف بأزواجها قبل الإرتباط&رسمياً. وقالت أن أغلى هدية&تلقتها كانت من أحد أزواجها الذي قدّم لها سيارة في عيد ميلادها.

وأشارت إلى أنها من أوائل الفنانين الذين استعانوا&بالحراس الشخصيين(Body Guard)،&لكن ليس لتوفير الأمان كما يعتقد البعض، بل لتسليتها لأنها لا&تحب أن تكون وحدها، وأكدت&أنها مؤمنة بأنه لن يصيبها إلا ما كتبه الله لها.

&هذا ورفضت "عبده" وصف إليسار أو صوفينار بأفضل الراقصات الشرقيات الأجانب نظراً لوجود راقصات كثيرات&لم ينلن&الحظ من الشهرة&على المستوى الإعلامي.

&