قدّمت الفنانة فيفي عبده أحد المشاهد الطريفة في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" حيث ظهرت تخون زوجها بعد أيامٍ قليلة فقط من وفاته.


القاهرة: ضمن دورها في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" قدمت الفنانة فيفي عبده المشهد الكوميدي الذي جمعها بالفنان أحمد خليل الذي يطل بدور عضو مجلس الشعب الذي تنشأ بينه وبينها علاقة غرامية غير مشروعة خاصة وأنها سيدة متزوجة من المعلم كفتة المصاب بالشلل من بداية الأحداث.

وتتوجه عبده بعد وفاة زوجها بأيامٍ قليلة إلى منزل "خليل" ليجمعهما لقاء غرامي. لكنه يُفاجئ بها ترتدي ملابس سوداء فيبدي ضيقه منها خاصة وأن اللقاء بينهما يأتي بعد اشتياق، فتبرر ملابسها بالحداد على زوجها الراحل وتكشف عن فستان سهرة اخضر قامت بارتدائه من أجل&قضاء السهرة&معه.

هذا وتقوم ببطولة "مولد وصاحبه غايب" مع "عبده" الفنانة اللبنانية&هيفاء وهبي وباسم سمرة وحسن الرداد وتخرجه شيرين عادل. وتدور أحداثه حول فرقة الفنون الشعبية التي أسسها المعلم كفتة والد "نوسة" التي تجسد دورها "وهبي"، بينما يتزوج والدها من جمالات التي تجسد دورها فيفي عبده وتستغل مرضه للسيطرة على الفرقة وإدارة شؤونها برفقة شقيقها خربوش الذي يجسد دوره باسم سمره.

فيما يلي رابط المشهد:&