قالت الفنانة مديحة يسري لـ"إيلاف" أن باقة الورد التي تصلها من الفنانة شريهان في عيد الأم مصحوبة بعبارة ماما مديحة تسعدها للغاية، فيما أكدت أنها لا تزال تحتفظ بأغراض نجلها عمرو الذي رحل قبل أكثر من 3 عقود حتى الآن.

&
القاهرة: ترقد الفنانة القديرة مديحة يسري داخل مستشفى العجوزة للقوات المسلحة حيث تتلقى جلسات العلاج الطبيعي بالمستشفى التي تقيم فيها منذ عدة أسابيع، وتعاني من الآلام في العظام نتيجة كسور لا يستطع الأطباء التدخل الجراحي فيها بسبب تقدمها في العمر، فهي إحتفلت في ديسمبر الماضي بعيد ميلادها الـ94.
تعتبر مديحة أقدم فنانة لا تزال على قيد الحياة قدمت دور الأم في السينما المصرية، منذ أواخر الأربعينات في القرن الماضي وحتى آخر ادوارها الفنية.
مديحة التي فقدت ابنها قبل أكثر من 3 عقود في حادث سير بسبب السرعة الزائدة، قالت لـ"إيلاف" عبر الهاتف وصوتها يمتلئ بالضعف نتيجة معاناتها مع آلام العظام، للحديث عن ذكرياتها مع عيد الأم، مع ابنها وما يمثله لها، فهي لا تزال تتذكر نجلها عمرو الذي تحتفظ بأغراضه في المنزل، لكنها لم تشاهد محتويات منزلها منذ فترة ورغم ذلك تحرص على أن يتم الإهتمام بغرفته حتى الآن.
تقول مديحة أنها تتلقى إتصالات عديدة في عيد الأم من الفنانات اللاتي يقمن بتهنئتها بهذه المناسبة لكن تبقى باقة الورد وعبارة ماما مديحة التي تصلها من الفنانة شيرهان هي التي تسعدها كثيراً ، فهي لم تنساها في أي ذكرى للاحتفال بعيد الأم.
&