قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تطرح الفنانة اللبنانية كارول سماحة ألبومها الجديد "ذكرياتي" اليوم عبر تطبيق أنغامي، علماً أن أغنيتها "عزيزة" تحمل ألحان الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب.


القاهرة: تطرح الفنانة اللبنانية كارول سماحة ألبومها الجديد "ذكرياتي" اليوم عبر تطبيق أنغامي علماً أنها ستطلقه بالأسواق في الأسبوع المقبل حيث سيكون متوفراً بجميع منافذ سوق الكاسيت في الوطن العربي منذ السادس من أبريل\نيسان.

وأهدت جمهورها أغنيتها الجديدة منه بعنوان "عزيزة" عبر صفحتها على "فيسبوك" التي يتابعها نحو7 ملايين شخص حول العالم، وهي تحمل الرقم 10 في الألبوم. إلا أن الجدير بالذكر هو أن كلمات هذه الأغنية التي كتبها محمد جمعة قد أسقِطَت على مقطوعة "عزيزة" الموسيقية الراحل محمد عبد الوهاب، بحيث أن "سماحة" ستقدّم هذه المقطوعة بصوتها بكلمات "جمعة" وألحان "موسيقار الأجيال".

هذا وأعلنت "سماحة" عبر صفحتها عن أسماء الأغنيات العشرة التي سيتضمنها الألبوم، فيما لم تكشف بعد عن الأغنية التي ستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

فيما يلي رابط المقطوعة الموسيقية لعبد الوهاب ويليه رابط الأغنية من صفحة "سماحة" على "فيسبوك":

 

EXCLUSIVE:لأنكم الأعز إلى قلبي أهديكم "عزيزة" من ألبومي الجديد #ذكرياتي. استمعوا إليها هنا وكامل ألبومي غدا حصرياً على #أنغامي!شاركوا الأغنية أنا بانتظار رأيكم...

‎Posted by Carole Samaha on‎ 30 مارس، 2016