إيلاف من بيروت: تواصل الفنانة المغربية جيهان خليل تصوير دورها بمسلسل "الخانكة" الذي تلعب دور البطولة فيه الممثلة المصرية غادة عبد الرازق التي رشحتها للدور بالاتفاق مع منتجته مها سليم، علماً أنه من إخراج محمد جمعة وتاليف محمود دسوقي ويشارك فيه نخبة من النجوم منهم فتحي عبد الوهاب، ماجد المصري، إنتصار، سميرة عبد العزيز، نهى العمروسى، ميريهان حسين وأحمد عبد الوارث.

على صعيدٍ أخر تستعد "خليل" لبطولة مسلسل من 200 حلقة ومسلسل "الحرملك" من إنتاج شركة "كلاكيت" منتجة برنامج Arab Casting الذي فازت بلقبه العام الماضي. وضمت لجنة تحكيمه كل من غادة عبد الرازق، كارمن لبس، وباسل خياط وقصي خولي.

يُذكر أنها كانت قد التحقت بمعهد الكونسرفتوار بالمغرب في سن الرابعة عشرة وقدمت العديد من المسرحيات باللغة العربية والفرنسية وهي حاصلة على الماجستير في الفلسفة وتستعد لرسالة الدكتوراه في الفلسفة والجماليات.

هذا وعبّرت "خليل" عن سعادتها لأن تكون إطلالتها الأولى في الدراما المصرية مع نجوم محبوبين ومنتجة قدمت عدة أعمال هامة وناجحة على مدار خمسة أعوام. وأشارت إلى أنها تلقت العديد من العروض للمشاركة بأعمال أخرى بمصر لكنها تنتظر العرض الرمضاني للمسلسل كي تستطيع التفرغ لاختيار عملها الثاني بالقاهرة.