قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: أطلق الفنان حسام كامل أغنيته الجديدة التي حملت عنوان "ما أعوفك" بلونٍ جديد هو خليط بين الشعبي العراقي والإيقاع الغربي. وهي من كلمات الشاعر قصي عيسى وإخراج أنور الياسري، في حين قام هو شخصيا بتلحينها وتوزيعها.


وفي تصريحاتٍ خاصة قال كامل أنه يحاول المزج بين اللون العراقي الشعبي المعروف والإيقاع الغربي، مشيراً إلى أن "الأغنية"، من خلال لونها الجديد، ستنال إعجاب الناس، معوّلا على الزمن الذي اعتبره الكفيل بأن يستسيغ الجمهور لوناً فيه دمج بين الشعبي المحلي والغربي السريع الذي يعتبره مجازفة يتمنى أن تنال اعجاب الجمهور بعد استماعه للأغنية. 

وعن تصوير الأغنية، قال أنه أخذ وقته المطلوب، كاشفاً أن قناة روتانا بدأت بعرض الأغنية، في حين ستكون متاحة في وقتٍ قريب على مختلف القنوات والإذاعات.

.
أما مشاريعه المقبلة، فسيكون التركيز فيها على التوزيع الموسيقي مع أشهر نجوم العالم العربي على هذا الصعيد، مشيراً إلى أنه سيتعاون بعملين جديدين مع الفنان حسين الجسمي، وأكثر من عمل مع ماجد المهندس، وكذلك أغنية جديدة مع ديانا حداد.

وأضاف:" لي تعاون قريب أيضا مع وليد الشامي، وأكثر من خمسة أعمال مع فايز السعيد في ألبومه الجديد، ومع النجم صابر الرباعي". وكشف أخيرا عن مشروع كبير سيرى النور قريبا مع الفنانة نجوى كرم وسيكون جديداً بالنسبة إليها ولجمهورها.