: آخر تحديث

آمنة الكندري تتعهد بعدم تكرار شائعة الوزير!

"إيلاف" من الرياض: وقعت الممثلة الكويتية #آمنة_الكندري تعهداً خطياً في مركز الجرائم الإلكترونية في الكويت بعدم تكرار الشائعات التي نشرتها عن وزيرٍ تحرّش بها. وذلك بعد أن تبين عدم صحة الخبر الذي نشرته في الأسبوع الماضي عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي واتهمت فيه وزيراً كويتياً طلب منها أن تُطلِّق زوجها ليتزوج بها.

والجدير ذكره أنها بعد أن تم استدعائها، من قبل مركز الجرائم الإلكترونية في الكويت على خلفية هذا التصريح، حاولت التنصل من الموضوع بقولها أنه وزير عربي، وظهرت في العديد من اللقاءات وهي تبكي وتحاول تبرير ماحدث. 

وكانت الفنانة الكويتية قد ظهرت مع زوجها في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" للرد على أحد الوزراء، الذي طلب منها الزواج في السر. حيث قال زوجها خلال الفيديو: "أنا بتكلم بخصوص الوزير اللي خاطب زوجتي حبيبتي وطلب منها أن تتطلق من زوجها من أجل أن يتزوجها ويسكنها في شقة بالسر".

فيما يلي الرابط الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل:

وعليه، فقد صبّ عليها الجمهور جام غضبه وعتبه إيان انتشار خبر التعهد الذي وقعته بعدم تكرار نشر الشائعات. بحيث تداول المغرّدون الخبر وكتبوا تعليقات تدين تصرّفها.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه