: آخر تحديث

"A Bad Mom's Christmas" ينطلق مع عطلة الأعياد

"إيلاف" من بيروت: مع اقتراب موعد موسم العطلات والأعياد، ينطلق الفيلم الكوميدي المرتقب "A Bad Mom's Christmas"، الذي يبدأ عرضه في صالات السينما في مختلف أرجاء المنطقة بتاريخ 23 نوفمبر.

وبعدما حقق فيلم "Bad Moms" الذي تم إطلاقه في العام 2006 نجاحًا هائلًا، يأتي الجزء الثاني من الفيلم "A Bad Mom's Christmas" ليواصل الرحلة الطريفة لثلاث سيدات مثقلات بالأعباء ولا يحظين بالتقدير المناسب، ليعلنّ بعد ذلك التمرّد على التحديات والآمال المتوقعة منهن كأمهات خلال فترة أعياد الميلاد.
ولأن إقامة التجهيزات اللازمة لعطلة ميلاد مثالية وليست أمرًا سهلًا على الإطلاق، فلم يكن ينقص هذه المجموعة من النساء سوى حضور أمهاتهن، لوضع المزيد من الأعباء على كاهلهن! وفي نهاية الرحلة ستغيّر الأمهات نظرتهن حول كيفية جعل العطلة أفضل بالنسبة للجميع، ويكتشفن روابط أوثق مع عائلاتهن.

يشار إلى أن هذا الفيلم الكوميدي الجديد من تأليف وإخراج جون لوكاس وسكوت مور، اللذين سبق لهما العمل على الجزء الأول من الفيلم، وهو من بطولة ميلا كونيس (آمي)، وكريستن بل (كيكي)، وكاثرين هان (كارلا)، كما تنضم إليهن في دور أمهاتهن كل من سوزان ساراندن (آيزيس)، وكريستين بارانسكي (روث)، وشيريل هاينز (ساندي).

هذا ويبدأ عرض الفيلم في جميع صالات السينما في منطقة الخليج بتاريخ 23 نوفمبر. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..