"إيلاف" من بيروت: تُحيي مغنية البوب الأمريكية الشهيرة كاتي بيري مع المغني الإنجليزي إد شيران وفرقتي الروك راديوهيد وفو فايتر مهرجان "Glastonbury Festival" الموسيقي الذي يقام سنويا في ريف جنوب غرب انجلترا. حيث كشف المنظمون عن الملصق الدعائي الأول للنجوم المشاركين في المهرجان الذي يقام بين 21 و25 يونيو حزيران بمزيجٍ متنوع من المغنيين وأنماط الموسيقى. علماً أنه استضاف في السنة الماضية النجمة الشهيرة أديل وفرقة كولدبلاي. وهو يجمع في كل عام عشرات الآلاف من الأشخاص على موقع "وورثي فارم" في سومرست. مع الإشارة إلى أنه معروف بحقوله الموحلة وطقسه الرطب.

الجدير ذكره أن برنامجه لهذا العام سيضم أيضا المغنيتين البريطانية لورد والأمريكية سولانغ وفرقة توتس آند ذا مايتالس وأكثر من 80 مغنياً وفرقة موسيقية. ويشارك في دورة هذا العام أيضا مغني الراب البريطاني ستورمزي ونجم الهيب هوب ديزي راسكال ومغنية موسيقى (آر آند بي) إميلي ساندي بالإضافة إلى المغني باري جب من فرقة بي جيز.

واللافت أن "بيري" قد شاركت إعلان المهرجان بتغريدة على صفحتها الخاصة على "تويتر" وكتبت معلقة: "هل يمكنني تناول الشاي مع بسكويت الـcrumpets". فيما عبّرت على المنشور نفسه عبر صفحتها على "إنستغرام" عن شوقها للمشاركة في هذا المهرجان مشيرةً إلى أنها قد تُصاب بنزلة برد".