: آخر تحديث
وسط الأزمة الخليجة مع "قطر"

زوج أحلام يدعم أمير بلاده

"إيلاف" من بيروت: أكد زوج الفنانة الإماراتية "أحلام" بطل السباقات ورجل الأعمال القطري مبارك الهاجري وقوفه إلى جانب بلاده في الأزمة الخليجية. حيث نشر عبر صفحته الخاصة على "إنستغرام" صورةً لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني. وكتب معلقاً: "من كان الله معه فما فقد أحداً ومن كان الله عليه فما بقي له أحداً".

يُذكر أن أحلام وزوجها أديا معاً مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية قبل اسبوع، فيما تشير المصادر الإعلامية إلى الثنائي يفكران بالسفر إلى مدينة لوس آنجلوس الأميركية أو إلى منزلهما في العاصمة البريطانية لندن في انتظار انتهاء أزمة دول الخليج مع قطر.


عدد التعليقات 5
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. احبكي احلام و
منير او منيرو972524754859 - GMT الأحد 11 يونيو 2017 14:10
احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو
2. Here we go
Wahda - GMT الأحد 11 يونيو 2017 15:10
الملكة التي تريد ان تصبح داعية إسلامية هربت الى دول مسيحية . لماذا لم تهربي الى دول تتبع شريعتك يا منافقة
3. هل هذا يعني انه داعشي؟
احلام هي نموذج للانفصام ! - GMT الأحد 11 يونيو 2017 19:51
بدلا من ان يذهب الى لوس أنجلس و التي فيها هوليود و ما فيها من خلاعة لماذا لا يذهب الى السعودية و فيها الكعبة التي يقال انها بيت الله و يتأكد هل الله حقا مع تميم
4. لاتشمتوا
عراقيه من بريطانيا - GMT الإثنين 12 يونيو 2017 03:15
الامام علي كرم الله وجه قال.... لاتفرح لسخط اخيك.... لانك لاتدري ما تتصرف الايام بيك. انا لست مع او ضد احلام.. انا مع الانسان..واقول ياايها الشعوب العربيه الاسلاميه متى نرتقي الى مستوى البشر... ونقتدي بسنة نبينا الهادي واهل بيته واصحابه الكرام صلوات الله عليهم .
5. اكيد
`MN9OOR - GMT الإثنين 12 يونيو 2017 12:13
اكيد سيقف مع امير بلاده ووطنه هل كنتم متوقعين ان يقف مع السعودية والامارات والبحرين الذي وقف ضدهم جزء كبير من شعبهم في قراراتهم ضد قطر .


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

ملكات سابقات أبدين رأيهنّ بحدث إنتخاب ملكة جمال لبنان ٢٠١٨
المزيد..
في ترفيه