"إيلاف" من بيروت: بمبادرة من BHV، وتحت إشراف الموسيقي ومدرب الصوت خليل ابو عبيد.، أطلقت الفنانة الشابة ماريتا&الحلاني مسابقة حملت عنوان Rock To School &عنوانها #BHVSingWithMaritta. حيث&تمّ اختيار عشرة مواهب تتراوح اعمارهم بين الـ7 و17 سنة، في حفلٍ للإداء المباشر أقيم &في الـBHV في سيتي مول – الدورة، وتم اختيار الفائز بالمسابقة.

وأطلت "الحلاني" على المسرح وسط تصفيقٍ حار من الحاضرين وقدمت أغنيتها الجديدة “آخر مرّة”&وسط تفاعل الجمهور الذي اتى لمتابعة العرض المباشر والاستمتاع بالاجواء الحماسية. علماً أن&لجنة التحكيم تألفت&من الموسيقي خليل ابوعبيد، الفنانة ماريتا الحلاني و ال&BrandManager&السيد فيليب رومية.

&وبعد أن&قدمت اغنيتين “الي وملكي” و”انا”، غنت مع المشتركين “نسم علينا الهوا”.&ثم أعلنت النتيجة بفوز المتسابقة “رين الحاج” التي فازت بهدايا بقيمة خمسة آلاف دولار أميركي من متجر BHV، اضافة إلى قضاء الوقت معها،&وفازت أيضاً بحصتي تدريب لصوتها في مدرسة “ايسار” لـ"ابو عبيد."

على صعيدٍ آخر تستعد ماريتا للإحتفال بإطلاق ألبومها الجديد مع أهل الصحافة&والأعلام والجمهور&يوم الأربعاء في 29أغسطس بتمام&الساعة السادسة مساءً &في BHV - الجناح
&

&