"إيلاف" من القاهرة: تصدّر الفنان عمرو دياب بألبومه الجديد "كل حياتي" جميع منصات الإستماع الإلكتروني للأغاني وذلك بعد أيامٍ قليلة من طرح ألبومه الجديد رسمياً يوم الجمعة الماضية بعد حملة دعائية استمرت نحو 3 اشهر بالإضافة إلى طرحه عبر متجر ايتونز قبل نحو أسبوع من طرحه رسمياً.
وعبر تطبيق أنغامي تصدرت 5 أغنيات منه قائمة الأغاني الأكثر استماعاً، وهي القائمة التي لم يدخل أي مطرب فيها بهذا العدد من الأغنيات في الألبومات التي طُرِحَت هذا&الصيف:


أما على YouTube، فحققت أغنيات الألبوم أكثر من 70 مليون مشاهدة، وتصدرت القائمة أغنية "يا ساحر"&التي حققت نسبة استماع كبيرة في وقتٍ قصير بعدما حققت نحو 8 مليون مشاهدة في 5 أيام فقط .&فيما حققت أغنية "يتعلموا" نحو 12 مليون مشاهدة في غضون أسبوعين، و9 مليون مشاهدة لأغنية "كل حياتي" التي طُرحت قبل شهر، بينما نالت أغنية "ملاك الحسن" أكثر من 4.2 مليون مشاهدة خلال 5 أيام فقط.




وعبر تطبيق iTunes،&تصدّر الألبوم نسبة الاستماع والمشاهدة. حيث حرص "دياب" على نشر صورة من الأغنيات الأكثر مشاهدة عبر حسابه على إنستغرام" مؤكداً على أن الألبوم أصبح في المرتبة الأولى في الشرق الاوسط بعد ساعاتٍ من طرحه.
&

&

هذا وأعلنت "فيرجن ميجا ستورز" أن ألبوم "دياب" قد تصدّر&مبيعات سوق الكاسيت بعد ساعاتٍ من طرحه&مع اتاحته يوم الجمعة الماضية للمرة الأولى على الأسطوانات.&