: آخر تحديث

حسناء فيليبينية تتربع على عرش ملكة جمال الكون لعام 2018

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت:  فازت ملكة جمال الفلبين كاتريونا جراي البالغة من العمر 24 عاماً، بلقب ملكة جمال الكون لعام 2018 في الحفل الذي استضافته العاصمة التايلاندية بانكوك.
وجراي، الفلبينية-الاسترالية تعمل مضيفه تلفزيونية ومغنية وعارضة أزياء.
عندما سألها مذيع الحفل ستيف هارفي عن أهم درس في حياتها، قالت: "إنها تعلمت أن تشعر بالامتنان و"البحث عن الجمال" أثناء تعليم الأطفال المحرومين في الأحياء الفقيرة في مانيلا" .
واضافت :"قلبي مليء بقدر كبير من الامتنان. كانت هناك لحظات من الشك شعرت فيها بالارتباك وشعرت بالضغط".

وسئلت جراي خلال المسابقة عن رأيها في إضفاء الشرعية على تعاطي الماريجوانا فقات إنها تؤيد ذلك لأغراض طبية.
وفازت جراي باللقب بعدما تنافست مع ملكتي جمال فنزويلا وجنوب إفريقيا، اذ طُرح سؤال موحّد على المتأهلات الثلاث: "ما هو الدرس الأهم الذي تعلمته في حياتك، وكيف يمكن أن يترجم بعد فوزك بلقب ملكة جمال الكون؟".
في المقابل حصلت تامارين جرين (24 عاما) من جنوب أفريقيا على لقب الوصيفة الأولى، بينما حصلت الفنزويلية ستافاني جوتيريز (19 عاما)، على لقب الوصيفة الثانية.
وقبل الإعلان عن أسماء الفائزين، تنافس على اللقب أفضل 10 متسابقات، وكن من جنوب أفريقيا وفيتنام وفنزويلا والفلبين وكوستا ريكا وكوراكاو ونيبال وكندا وتايلاند وبورتوريكو .
وكانت بانكوك استضافت للمرة الثالثة النسخة الـ67 من المسابقة، وكانت آخر مرة استضافت فيها العاصمة التايلاندية المسابقة في عام 2005 عندما فازت الكندية/الروسية المولد ناتالي جليبوفا باللقب.
الى ذلك كان لافتاً هذا العام مشاركة أول متسابقة متحولة جنسياً، وهي ملكة جمال اسبانيا أنجيلا بونس البالغة من العمر 27 عاماً .
وقالت بونس إنها ستستخدم اللقب في القيام بحملات من أجل دعم الأطفال المتشككين في هويتهم الجنسية.

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. لماذا ليس بقناة المصريه
منير او منيرو - GMT الإثنين 17 ديسمبر 2018 16:55
لما لا او ليه ليس بقناة المصريه و


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

عامر زيان يتزوج امرأة مطلقة وأم لطفل صغير
المزيد..
في ترفيه