"إيلاف" من القاهرة: إستضافت الفنانة غادة عادل في برنامجها " تعشب شاي " الذي تنتجه شركة ليوميديا وتذيعه قناة "دي ام سي" الفنانة كندة علوش في حلقةٍ خاصة كانت بعنوان"رمضان جانا".
في البداية تحدثت "علوش" عن شهر رمضان وطقوس استقبالها له. بحيث أنها تقضي أول يوم فيه عند حماتها والدة زوجها النجم عمرو يوسف. مشيرةً إلى أنه سيكون ثاني رمضان لها معهما في العام الثاني لزواجها. وقالت أنه من حسن حظها أن والدتها قادمة هذه السنة من سوريا خصيصا لتمضي الشهر معها.

وإذ قالت أنها تجيد الطهي، وذكرت من ضمن الأطباق التي تحب تحضيرها في رمضان فتة المكدوس التي لا تختلف كثيراً عن الفتة المصرية، أكدت أن فكرة وجود طباخ لدى المرأة السورية مستبعدة. لأن جميع السيدات السوريات يقدسن المطبخ ويعطين أزواجهن حقوقهن كاملة وكذلك أولادهن.

ودافعت عن المرأة المصرية باعتبارها ليست نكدة كما يشاع عنها. فهي تحب الحياة وتحب الإستمتاع بها، لكن الرجل المصري دائما يظلمها، ويصدر أحكاماً غير صحيحة عليها . أضافت: على الرجل المصري أن يكون واضحاً جداً مع زوجته حتي يكسب ودّها وقلبها وعقلها. وأشادت بزوجها النجم عمرو يوسف وبطريقة تعامله معها قائلة أنه لا يشبه الأزواج المصريين، وهو قريب منها جداً 

وأشارت إلى أنها عندما تستيقظ من النوم تحب أن تتحدث مع زوجها لأن أحلامها كثيرة على عكسه تماماً. فهو يأخذ وقتاً حتي يفيق ويركز بعد استيقاظه من النوم. ويطلب منها أن تتركه ساعة حتي يركز في النقاش معها.

وأكدت أنها لا تحب المعايدات عن طريق "الواتساب" أو وسائل الإتصال الحديثة لأنها لا تشعر بدفء هذه الرسائل والمعايدات التي تخلو من الحميمية، على عكس الإتصالات الهاتفية التي تتجاوب معها. خاصةً اذا كان المتصل بها صديقاً أو قريباً.

وأوضحت أنها كانت تعشق فوازير رمضان "لنيلي وشريهان اللتين كانتا بمثابة الأسطورة بالنسبة لها، وبعدهما فوازير النجم الكوميدي الكبير سمير غانم."
وقالت أنها لم تفوّت أي حلقة من فوازير رمضان مثلها مثل كل الشعب السوري الذي كان يعتبر الفوازير من أهم الوجبات التليفزيونية الرمضانية، ويعشق الفن المصري والدراما المصرية وتحديداً القديمة منه، وكذلك الاعمال التي تُقدم الآن.
وقالت "علوش" أنها التقت مؤخراً بالنجمة الكبيرة شريهان بعد محادثاتٍ طويلة بينهما علي مواقع التواصل الإجتماعي. وأنها كانت تحلم بمقابلتها فحالفها الحظ لتقابلها وجهاً لوجه. حيث كانت مفاجأة سعيدة جداً عندما وجدتها مليئة بالحيوية والنشاط. ولقد تحدثت معها عن عودتها للفن وتجهيزها لعملٍ ضخم بعد فترةٍ طويلة من الغياب. .