قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

"يلاف" من القاهرة: إتهمت شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، السيدة جنجاه حسني فريق عمل مسلسل "عوالم خفية" بالتحايل في أحداث العمل وتقديم شخصية شقيقتها الراحلة في المسلسل الذي يُعرَض في السباق الرمضاني، مؤكدة على أن طريقة مقتل الفنانة مريم رياض في الأحداث هي نفس الطريقة التي قُتلت بها سعاد حسني.
وأضافت جانجاه خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساءً أمس، أن المسلسل يتشابه في اسمه مع الكتاب الذي أصدرته عن شقيقتها الراحلة وحمل اسم "سر الجريمة الخفية". مؤكدة على أنها تتابع حلقات العمل وفي حال وجود تطابق في الأحداث القادمة ستتخذ الإجراءات القانونية ضد صنّاع العمل عبر المحامي الخاص بها.


شوقي
من جهتها، قالت الفنانة رانيا فريد شوقي خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج نفسه أن حادث السقوط مستوحى من حادث مقتل وفاة الفنانة سعاد حسني مشيرة إلى أن الشخصيات المكتوبة مأخوذة من قضايا فساد حدثت بالفعل لكن المؤلف قام بمزجها وجعل تقديمها مزيجاً من خياله والأحداث التي وقعت بالفعل.
وأضافت أن حادثة القتل التي تعرضت لها مريم رياض هي مفتاح دخول الصحافي لعالم الفساد، وليس أكثر. مشيرة إلى أن الشكل الذي ظهرت به بعيداً كل البعد عن شكل "السندريلا".
وفيما أكدت أن صنّاع العمل لم يخبروها بأنها تقوم بدور سعاد حسني في المسلسل، أوضحت أن المؤلف اختار فنانة لتكون محور الأحداث بسبب طبيعة حياة الفنان التي تكون دائماً محط الانظار وتلقى اهتماماً إعلامياً. لافتة إلى أن مناقشة قضايا الفساد مختلفة بشكلٍ كامل عن الفترة الزمنية التي عاشت فيها "حسني"، نظراً لأن أحداث المسلسل تتطرق للقضايا التي وقعت في نهاية التسعينات وبداية الألفية الجديدة. وذكّرت أن "حسني" لم تبتعد عن الأضواء في الأيام الأخيرة من حياتها، على عكس بطلة المسلسل.