: آخر تحديث

حصة الإماراتية تُسجل أغنيات بنظام الجلسة الخليجية

"إيلاف" من القاهرة: انتهت الفنانة الإماراتية حصة من تسجيل مجموعة من الأغنيات بأسلوب الجلسة الغنائية الخليجية، لأعمال إختارتها من بين مجموعة من أغنياتها الخاصة والأغنيات التراثية والفلكلورية الإماراتية والسعودية والكويتية والعمانية، مستخدمة مجموعة من الآلات الموسيقية الحيّة أثناء تسجيلها، بهدف إخراج هذه النوعية من الأغنيات بالألحان الأصلية لها، متعاونة بذلك مع مجموعة من الموسيقيين المحترفين في الإمارات.

وهي ستطرح هذه الأغنيات بصوتها بشكلٍ منفرد عبر قناتها الرسمية في موقع "YouTube"، من أجل إعطاء كل أغنية حقها في الإنتشار والإهتمام، ولإيصالها الى أكبر عدد من الجمهور الذي ينتظر ويحب هذه النوعية من الأعمال، ويطلبها دوماً في الحفلات ومناسبات الأعراس التي تحييها حصةٍ بشكلٍ مستمر ما بين الإمارات والسعودية وعمان، وقريباً في الكويت، حيث ستطرح أولى هذه الأغنيات قريباً بعد الإنتهاء من عملية الميكس والماسترنغ.

هذا وكان آخر أغنياتها المنفردة، باللون الموسيقي العراقي. وهي أغنية عاطفية حملت عنوان "أبي منك وعد" من كلمات الشاعر نبيل العنزي، وألحان طائف الوائلي، وتوزيع علي غازي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

سالم الهندي: عودة شيرين إلى روتانا خلال أيّام وهذا سبب إعتذار رابح صقر عن فبراير الكويت
المزيد..
في ترفيه