"إيلاف" من القاهرة: يبدو أن قرار غياب الفنانة يسرا عن السباق الرمضاني لم يحسم بعد بشكلٍ نهائي. فغيابها الذي كان شبه مؤكد&بعد تعثر شركة العدل غروب وعجزها عن تقديم تجربتها الجديدة خاصة مع المشاكل والارتباكات التي&سادت السوق الدرامي خلال الفترة الماضية، قطعته&الانتعاشة التي حدثت فجأة بفضل عروض تسويقية مختلفة أعادت بعض الأعمال للسباق الرمضاني. خاصة وان شركة العدل غروب بدأت تتفاوض لاستئناف المشاريع المتوقفة،&وأعادت مسلسل الفنانة نيللي كريم للسباق الرمضاني. وفي الوقت الراهن تُجرى مشاورات عديدة بشأن مسلسل يسرا الذي يحمل اسم "بيت العيلة" بشكل مؤقت.
وعلى ما يبدو، فإن مسلسل يسرا سيكون قابلاً للتنفيذ ليكون إحدى مفاجآت الدراما الرمضانية.خاصةً أن&مؤلفه مدحت العدل أوشك على الانتهاء من كتابته. كما ان يسرا اختارت المخرج ماندو العدل للتعاون معه وهو ما يجعل فريق العمل الرئيسي كاملاً مع الاخذ في الاعتبار أن المسلسل يعتمد بشكل رئيسي على ديكورات داخل مصر بالكامل وفي مناطق محددة وهو ما يسهل مهام تصويره.

لكن المفارقة هذا العام، هي أن يسرا التي انتهت من تصوير مسلسلها السابق "لدينا أقوال أخرى" قبل رمضان الماضي لتقضي شهر الصيام&مع عائلتها، لن تنتهي من تصوير العمل قبل منتصف الشهر في حال اتخاذ القرار بتقديم العمل في السباق المقبل، بسبب ضيق الوقت. خاصة أن ورشة التصوير لن تنطلق قبل منتصف شهر فبراير القادم.
&