"إيلاف" من بيروت:&بمزيجٍ من الدراما والتنافس والاستعراض والمواهب والفن والواقع، أطلقت MBC4 مروحتها البرامجية الجديدة المتجددة مخاطبةً العائلة العربية ومحورها جيل الشباب.
وتتميز الشبكة البرامجية الجديدة بإنتاجات متنوّعة لناحية الأنماط البرامجية والدرامية المقدّمة. فمن الإنتاج الدرامي السعودي الجديد "بنات الملاكمة"، إلى الدراما الكورية المشوّقة "الماضي الحاضر 1997"، مروراً بالمواهب العربية والمنافسات الحماسية والاستعراضات المُبهرة مع الموسم السادس المرتقب من برنامج "Arabs Got Talent"، وصولاً إلى البرنامج الفني – الواقعي "حلا" ونجمته الشابة حلا الترك، واستمراراً مع برنامج Trending وما يحمله من أخبار وأسرار نجوم ونجمات وآخر إنتاجات الساحة الفنية العربية والعالمية.

وفي هذا السياق، تتمحور أبرز مفاصل الشبكة البرامجية الجديدة على النحور التالي:

بنات الملاكمة
الحب والتحدي وإثبات الذات مع الدراما المشوّقة "بنات الملاكمة": العمل هو ثمرة تعاون مشترك بين شركة "O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي" المندرجة تحت مظلة "MBC Studios" وtwofour54 أبوظبي، الإخراج لـ سمير عارف، أما التأليف الدرامي فللكاتبة الشابة أفنان القاسمي، وبطولة نخبة من الممثلات الشابات اللواتي اشتُهرن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبمشاركة مجموعة من الممثلين المخضرمين، أبرز هؤلاء: ميلا زهراني، فاطمة الحوسني، عبد العزيز سكيرين، آلاء شاكر، دانة آل سالم، عنود السعود، عبير سندر، نورة عصر، درة، علي الشريف، شعيفان العتيبي، محمد مشعل، راكان، زهير حيدر، وبمشاركة &زارا البلوشي.
و&يعرض هذا المسلسل&ابتداءً من 17 فبراير من السبت إلى الخميس، الساعة 09:00 مساءً بتوقيت السعودية.

"الماضي الحاضر 1997"
الرومانسية والحب والتضحية مع الدراما الكورية الشيّقة "الماضي الحاضر 1997": صداقة طويلة بين مجموعة من اليافعين واليافعات تبدأ من مقاعد الدراسة وتستمر 15 عاماً بعد المدرسة والتخرّج، ليثمر الحب الأول عن أول إعلانٍ رسمي عن زواج. فما الذي ستؤول إليه حال الأصدقاء، وهل يتحوّل حب المراهقة إلى زواج وأسرة؟ وما هي التحديات التي سيواجهها العاشقان؟
يُعرض هذا المسلسل ابتداءً من 24 فبراير من الأحد إلى الخميس، الساعة: 07:00 مساءً بتوقيت السعودية.

"Arabs Got Talent"
: تعود المواهب العربية المتنوعة لتتألّق على المسرح الموسم السادس من "Arabs Got Talent" تنافساً وتشويقاً وحماسةً وحبْساً للأنفاس، أمام نجومه أعضاء لجنة التحكيم: نجوى كرم وعلي جابر وأحمد حلمي. وهو سيُعرَض ابتداءً من السبت 16 فبراير كل سبت، الساعة 09:00 بتوقيت السعودية.

حلا مع حلا
نجمة يافعة تجمع حياتها بين الشهرة والموسيقى والحفلات الفنية والأصدقاء والعائلة والدراسة والتدريبات مع برنامج "حلا" مع حلا الترك: كيف تُمضي نجمة البوب ابنة الـ 16 عاماً حلا الترك حياتها اليومية، وكيف تحضرّ لألبومها القادم؟ وكيف تستطيع المواءمة بين إطلاق أول علامة تجارية تحمل اسمها في مجال مستحضرات التجميل في المنطقة، وبين إطلاقها أول مجموعة أزياء تحمل اسمها من لوس أنجلس إلى العالم؟ وكيف تمضي حياتها الخاصة مع عائلتها وأصدقائها بموازاة عروضها وحفلاتها الموسيقية.. إلى غير ذلك من التفاصيل الشيّقة.
يُعرضهذا&البرنامج الواقعي&ابتداءً من 16 فبراير، اسبوعياً كل سبت في تمام الساعة 08:30 ليلاً بتوقيت السعودية

"Trending"
الوجهة الأولى لأخبار وأسرار المشاهير مع "Trending": من تقديم ولاء الفايق ورانية مذبوح والعنود بدر Fozaza، وتَواصُل المذيعيْن على الأرض صبحي عطري ودانا أشقر، يواصل Trending تغطياته ومواكبته لأبرز الأخبار والقضايا التي تجد صدى واهتماماً واسعاً بين الناس، وذلك بأسلوب جذاب وتنوّع كبير في المضمون والمحتوى عبر ما يتم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.
يُعرض هذا البرنامج بمعدل خمسة أيام في الأسبوع من الأحد إلى الخميس، مع حلقة مطوّلة تختصر الأسبوع يوم الجمعة، الساعة 08:00 مساءً بتوقيت السعودية.