: آخر تحديث
بعد أن دعم مسلسلها بحملةٍ دعائية في شوارع القاهرة

ريهام حجاج تُثير الجدل بحذف صور زوجها عن "إنستغرام"

"إيلاف" من القاهرة: بعد أن دعم رجل الأعمال محمد حلاوة زوجته الفنانة ريهام حجاج في أولى بطولاتها الدرامية "كارمن" من خلال حملة دعائية في شوارع القاهرة على نفقته الخاصة. أثارت الفنانة ريهام حجاج الجدل بحذف الصور التي تجمعها به من حسابها على "إنستغرام" لتثير الجدل حول وضع علاقتهما في الوقت الحالي بعد أن أعلنت زواجها منه رسمياً قبل أسابيع كاشفة اتمام الزواج بشكلٍ سري.

ويعود سبب الجدل حول حذفها للصور لحدوث الأمر بعد أيامٍ قليلة من نشرها لمقطع فيديو برفقته يؤكد فيه انه لا يرسل الورد إلا لزوجته فقط رداً على فيديو نشرته طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز تُعلِن فيه عن وصول باقة ورد إليها من شخص يرغب في العودة إليها في إشارة إلى "حلاوة" التي طلقها ثلاث مرات ولا يجوز أن تعود إليه مجدداً إلا بعد ارتباطها برجل اخر والانفصال عنه ليكون محللاً بينهما.
فهل تكون "عبد العزيز محور الخلاف بينهما؟ أم أنها تريد إبعاد حياتها الشخصية عن الأضواء مع تكرار السجالات بينها وبين ياسمين عبد العزيز طليقته وأم ابنائه. علماً بأنها رفضت عروض تلفزيونية للظهور في برامج من أجل الحديث عن زواجها، ولكنها استمرت بتدويناتها عبر حسابها على "إنستغرام".

يُذكر أن "حلاوة" كان قد اتفق بصفته شريكاً بإنتاج مسلسلها "كارمن"، مع إحدى الوكالات الإعلانية الشهيرة على تنفيذ لافتات دعائية تحمل صورة ريهام وموعد عرضه في أكثر الأماكن ازدحاماً بمصر. علماً بأن قناة سي بي سي العارضة له، لم تقم بتنفيذ هذه الحملة المكثّفة التي أظهرته وكأنه المسلسل الوحيد الذي يُعرَض بالوقت الحالي.

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

أحلام لـ "إيلاف": حفلا الرياض تاريخيان في مسيرتي ونقلة نوعية بالنسبة لحفلات السعودية
المزيد..
في ترفيه