: آخر تحديث
بعد أن خاطبته طالبة الرأفة بالحكم عليها بُعيد وقفها عن الغناء

"شاكر" يرد على "أحلام" موضحاً موقفه من قضية "شيرين"

"إيلاف" من بيروت: ثمن نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر رسالة الفنانة أحلام الموجّهة له عبر "تويتر" متمنية عليه الرأفىة بالحكم على الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد قرار وقفها عن الغناء في مصر، في محاولة منها لتهدئة الأمور بينهما. 
ورد عليها موضحاً في تغريدتين متتاليتين، فقال في الأولى: "الفنانة الكبيرة أحلام، تقديري واحترامي لكِ ولروحك الطيبة الواضحة في رسالتك بخصوص شيرين، التي أعتبرها أختاً بل ابنة، وأحترم موهبتها جداً، وهي تعلم ذلك، حين أبرمت الصلح بينها وبين الراحل حسن أبوالسعود في منزلي بعد وقفها، وقمت فعلاً بتوجيهها كأب مثلما قلتِ أنت، في آخر مشكلة لها، وحضرت معها التحقيق".

 

 

وتابع في الثانية: "لقد نصحتُها بالامتناع عن الكلام غير المحسوب، حفاظاً على ما وصلت إليه من نجومية، وتسأل في ذلك، ولكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي وصورة مصر أمام الوطن العربي، والموضوع ليس في يدي، هناك تحقيق من مجلس الدولة والنقابة، والقرار ليس قراري، على الرغم من شخصنتها للموضوع".

 


وكانت أحلام قد غرّت موجهة كلامها لـ"شاكر" متمنية عليه أن يعامل شيرين كابنته ويوجهها بدلاً من الحكم عليها بقسوة

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جان يمان وديميت أوزديمير يتحدّثان لـ "إيلاف" عن إنطباعهما بزيارة بيروت للمرة الأولى
المزيد..
في ترفيه